إعلان

أحد أبطال عملية تدمير إيلات: السيسي لا يملك عصا سحرية لحل مشاكل مصر

10:23 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

أحد أبطال عملية تدمير إيلات: السيسي لا يملك عصا سح

كتب - محمد الحكيم

قال القبطان عمرو البتانونى أحمد، منفذي عملية الضفادع البشرية لتدمير ميناء إيلات الإسرائيلي، أنه يتوقع ترشح المشير عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسة خلال 24 ساعة القادمة، مشيراً إلى أن السيسي ليس مرشح الجيش كما يدعى البعض، ولكنه مرشح الشعب المصري كله، موضحاً أن مصر تحتاج إلى هذا الرجل لأن الشعب المصري التف حوله لما يحمله لمصر من حب كبير .

وأضاف البتانونى، خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، مساء الثلاثاء، أن أي كان المرشح الذى يقف أمام المشير السيسي فهو خاسر، موضحاً أن السيسي لا يملك عصا سحرية لحل المشكلات المتراكمة وعلى الشعب المصري أن يقف بجواره ويحتاج إلى تكاتف كل الشعب حوله نحو تحقيق التقدم والتطور لمصر .

وأوضح أنه بعد مرور 44 عام على ذكرى تدمير ميناء إيلات الإسرائيلي أن إسرائيل لا تزال عدو، قائلاً: ''قد حاربتهم وتخطيطهم واضح وعقائدهم الدينية أقوى بكثير من السياسة فالصلح القائم بيننا مؤقت ويجب أن نكون على أهبة الاستعداد للحفاظ على السلام واستعدادا لأي تطور''.

وتابع : أن تدمير ميناء إيلات الإسرائيلي يعتبر أنجح عملية ضفادع بشرية فى العالم من حيث الاهداف والنتائج وعودة الافراد سالمين لذلك حصلنا على وسام النجمة العسكرية مرتين فى عملية إيلات وعملية حفار بلاعيم فى حرب 73 .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان