إعلان

الصحة: 15'' نسبة إضراب الأطباء.. و8 مديريات لم تشارك

04:11 م الأربعاء 12 فبراير 2014

الصحة: 15'' نسبة إضراب الأطباء.. و8 مديريات لم تشا

كتب - مصطفى الجريتلي:

أعلنت الدكتورة مها الرَّبَّاط، وزيرة الصحة والسكان، عن التقرير النهائي لسير العمل اليوم الأربعاء الموافق 12 فبراير 2014، مشيرة إلى استمرار تقديم الخدمة الطبية لجميع المرضى بجميع وحدات الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات على مستوى الجمهورية.

وأكدت الوزيرة في تصريحات لها عصر اليوم الأربعاء، عدم مشاركة 8 مديريات شئون صحية على مستوى الجمهورية ، في الإضراب الجزئي اليوم.

وقالت الرباط، إن غرفة العمليات بالوزارة المنعقدة على مدار اليوم، تلقت شكوتين من محافظتي الشرقية والمنصورة - على الرقم المجاني 137 - تم التعامل معهما من خلال غرفة العمليات المركزية، نافية وجود أي قصور في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين على مستوى الجمهورية، مشيرة الى ان نسبة الاضراب الجزئي في بعض العيادات الخارجية قد بلغت 15? من المستشفيات وأنه قد تم الكشف على 146 ألف و841 مريض من المترددين على المستشفيات خلال اليوم.

وتقدمت وزيرة لصحة والسكان بالشكر والتقدير لجميع أعضاء الفريق الطبي الذين استمروا في تقديم الخدمة للمواطنين خلال هذا اليوم إعلاءاً لمصلحة الوطن والمواطنين وتقديراً للظرف الوطني الذي تمر به البلاد، مؤكدة على استمرار الوزارة في القيام بواجبها تجاه كافة أعضاء الفريق الصحي وكذلك تجاه جميع المنتفعين بالخدمات التي تضمنها وتقدمها وتنظمها الوزارة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان