إعلان

رئيس الجالية المصرية في باريس: نحتاج السيسي وزيرا للدفاع أكثر من الرئيس

11:22 م الإثنين 24 فبراير 2014

رئيس الجالية المصرية في باريس: نحتاج السيسي وزيرا

كتب - محمد الحكيم:

قال د. عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين بأوروبا إنّ الدولة حققت مطالب المصرين بنسبة كبيرة في الخارج ، مشيراً إلى أن الحكومة مسؤولة عن أي مواطن مصري موجود في الخارج.

وأضاف عبد الصمد، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الاثنين، أنه يستنكر مقتل مصريين فى ليبيا اليوم ووصفه بأنه حادث مؤلم، مطالباً الدولة باتخاذ كافة التدابير لحماية المصريين فى الخارج وحمايتهم من أى اعتداء .

وأوضح أنه مع ترشح المشير عبد الفتاح السيسى لانتخابات الرئاسة ولكن بعد التعرف على برنامجه وإعلان ترشحه بشكل نهائى ، واصفاً السيسى بأنه الرجل المناسب للمرحلة القادمة .

من جانبه ، قال د. صالح فرهود رئيس رابطة الجالية المصرية بفرنسا إن 10 مليون مصري بالخارج يطالبون الرئيس القادم بتشكيل حكومة تتفاعل معنا ، مشيراً إلى أن مازالت للمصريين في الخارج حقوق لم يحصلوا عليها ، لافتاً إلى أن أنصار الإخوان في فرنسا يحاولون زرع الفتنة بين المصريين في الخارج .

وأضاف فرهود أنه حزين لو ترشيح السيسى للرئاسة ، قائلا : أننا نحتاجه فى مكانه وزيرا للدفاع لتحقيق الاستقرار والأمن والحفاظ على قواتنا المسلحة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان