إعلان

الكهرباء: لأول مرة تطبيق سياسة تخفيف الأحمال علي مدتين في اليوم الواحد

06:33 م الثلاثاء 25 فبراير 2014

الكهرباء: لأول مرة تطبيق سياسة تخفيف الأحمال علي م

كتب- محمود أمين:

أعلن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، التابع لوزارة الكهرباء والطاقة، اليوم الثلاثاء، أن أقصى حمل علي الشبكة القومية للكهرباء أمس الإثنين، وصل إلي 22200 ميجاوات، في تمام السادسة و32 دقيقة مساءً.

وتابع المرفق في بيان له اليوم، أن أدنى حمل علي الشبكة القومية للكهرباء أمس سجل في تمام الرابعة، لتصل القدرات المولدة في ذلك التوقيت إلي 15190 ميجاوات.

وأوضح البيان مقارنة بين الاستهلاك في مثل هذا اليوم بين عامين 2013، 2014، وتبين أن الحمل الأقصى أرتفع0.23 بنسبة 0.91 بالمئة، كما أرتفع الحمل الأدنى بنسبة 5.52 بالمئة، وإرتفعت نسبة الطاقة الكهربائية المنتجة بنسبة 2.90 بالمئة.

واشار البيان، إلي أن المرفق قام أمس بتطبيق سياسة ترشيد الاستهلاك، بسبب زيادة الاستخدام عن الإنتاج علي فترتين في اليوم لتكون الفترة الاولي في تمام الثانية عصراً و 50 دقيقة حتي الرابعة و30 دقيقة، والفترة الثانية كانت من السادسة والخمس دقائق حتي الحادية عشر وخمس دقائق مساءَ، ولم يحدد المرفق في البيان الصادر عنه، نسبة الترشيد بالميجاوات.

وتوقع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن يسجل اليوم الثلاثاء أقصي حمل في الفترات المسائية ليصل إلي 22300 ميجاوات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان