إعلان

''وام'': وصول القوات المصرية المشاركة في التمرين العسكري بين الإمارات ومصر

09:56 م السبت 01 مارس 2014

''وام'': وصول القوات المصرية المشاركة في التمرين ا

أبوظبي - (أ ش أ):

أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" مساء اليوم السبت، اكتمال وصول وحدات من القوات المسلحة المصرية إلى الإمارات للمشاركة في التمرين الموحد المشترك بين القوات المسلحة في البلدين.

وأوضحت الوكالة، أن هذا التمرين يهدف إلى تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك وتبادل الخبرات في المجالات العسكرية؛ مما يسهم في رفع القدرة العسكرية القتالية، والتأهب لمواجهة التحديات التي تمر بها المنطقة.

وبحسب الوكالة، فإن التمرين يهدف إلى زيادة التنسيق بين القوات المسلحة في البلدين، حيث يشتمل على أحدث نظم التدريب العسكري المتقدم والنظريات القتالية في مختلف أنواع التدريب والأسلحة الحديثة المتطورة.

وأضافت الوكالة، أنه سوف تتخلل فعاليات التمرين العديد من التدريبات المشتركة والمناورات التكتيكية، وفق تسلسل مجريات التمرين الذي يأتي ضمن الخطط المعدة لتطوير الجاهزية العملياتية، وتبادل الخبرات مع القوات المسلحة المصرية، لتلبية الأهداف التي رسمتها القيادتان في البلدين الشقيقين.

وأشارت إلى أن هذا التمرين يعد ضمن سلسلة التمارين التي تقوم بها القوات المسلحة الإماراتية مع قوات الدول الشقيقة والصديقة بغرض زيادة التنسيق والتعاون فيما بينها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان