إعلان

بالفيديو.. مشادة كلامية بين نجل سامي عنان ومتحدث الداخلية بسبب محاولة اغتيال الفريق

09:53 م الإثنين 10 مارس 2014

بالفيديو.. مشادة كلامية بين نجل سامي عنان ومتحدث ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

وقعت مشادات كلامية بين سمير سامي نجل الفريق سامي عنان، واللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، حول واقعة محاولة اغتيال لفريق عنان وذلك فى مداخلة مع الاعلامية رانيا بدوى فى برنامج '' فى الميدان'' المذاع على قناة ''التحرير''، الإثنين.

حيث أكد نجل الفريق عنان خلال اتصاله بالبرنامج، مساء الإثنين، محاولة اغتيال والده وقال '' ما صدر من مكتب الفريق سامي عنان صحيح بمحاولة اغتياله وأن بيان الداخلية متسرع ولم ييحقق فى الواقعة، ونحن لدينا بيان بمواصفات السيارات وهناك معلومات لا يمكن بثها في وسائل الاعلام ولكن تتعلق فقط بالأجهزة الأمنية''.

و شن نجل عنان هجوم على المهندس ممدوح حمزة الناشط السياسي، لوصف لحادث بأنه شو اعلامي من أجل الدعاية الانتخابية، مشيرا أن والده لا يحتاج لعمل شو اعلامي كما قال ممدوح حمزة، مشيرا أن عنان ليس لديه خصوم ولكن هناك من يحاول خلق هذه الخصومة.

ورد اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، خلال اتصال هاتفي بالبرنامج، قائلا '' إننا لم نتلقى أي بلاغات والأجهزة الأمنية بالجيزة انتقلت لمقر حملة الفريق سامي عنان وتحققت من الأمر من خلال شهادة الشهود ولم تثبت الواقعة أو تلقي أي بلاغات.

وأضاف '' لو لديهم أي معلومات يتقدموا بها ببلاغ رسمي وسوف نتحقق فيها ومعلوماتنا تؤكد أن الواقعة غير صحيحة''، ورد عليه نجل الفريق مرة أخرى، قائلاً :'' اصدرنا بيان رسمي وهذا يكفى وحول عدم تقدمه ببلاغ''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان