إعلان

نائب نقيب الفلاحين: طلبنا من السيسي ''القسم بالله'' على ترشحه للرئاسة

10:42 م الإثنين 10 مارس 2014

نائب نقيب الفلاحين: طلبنا من السيسي ''القسم بالله'

كتب - محمد الحكيم:

قال رشدى أبو الوفا، نائب نقيب الفلاحين، إن وفد النقابة طالب من المشير عبد الفتاح السيسي الترشح في الانتخابات الرئاسية لتحقيق الأمن والاستقرار وأيضًا تحقيق مطالب الشعب في ثورتي 25 يناير، و30 يونيو، مؤكدًا أن الوفد أدى القسم أمام المشير لدعمه خلال المرحلة المقبلة ومساندته في مواجه الأرهاب، موضحاً أن السيسى رجل المرحلة الذي وحد الشعب وحافظ على أمنه وسلامة.

وأضاف أبو الوفا، خلال حواره مع الإعلامي محمود الوروارى ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الإثنين، أن الوفد طالب من السيسي ''القسم بالله'' ليرشح نفسه للرئاسة وقال السيسى '' لن أخزل الشعب المصرى وربنا يولى من يصلح ''.

وأوضح أن المشير السيسى قال لنا : ''لا أملك عصى سحرية لأقول للشيء كن فيكون''، مشيراً إلى أن السيسى وعد بأنه سيبذل كل جهد لحل كافة مشاكل الفلاحين والعمل على تخفيف آلامهم.

من جانبه، قال محمد عبد الستار، الأمين العام لنقابة الفلاحين لقطاع الصعيد ، إننا طالبنا من المشير السيسي إقامة مصنع ''سماد'' في الصعيد وضرورة استصلاح أرضى الظهير الصحراوي في المحافظات، موضحاً أن السيسى وعد بتنفيذ مطالب الفلاحين على مراحل خاصة أن الفلاحين عانوا من التهميش لعدة عقود .

وأشار عبد الستار إلى أن المشير السيسي، الشخص الوحيد القادر على حماية مصر من التقسيم والمخططات الخارجية وعدم ترشحه للرئاسة يعني الدمار الشامل للبلاد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان