إعلان

حالة من القلق بين موظفي الشورى بعد إزالة لافتة المجلس

03:27 م الأربعاء 19 مارس 2014

حالة من القلق بين موظفي الشورى بعد إزالة لافتة الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

سادت حالة من القلق والارتباك بين موظفي مجلس الشورى، بعد ان قامت الإدارة الهندسية بمجلس الشورى، برفع اللافتة المكتوب عليها اسم ''مجلس الشورى''، من بوابة مبنى المجلس المطل علي شارع قصر العيني.

وقالت مصادر مطلعة، لمصراوي، الأربعاء، إن الادارة الهندسية بالمجلس قررت إزالة اسم ''الشورى'' من واجهة المبنى، تمهيدا لوضع لافتة جديدة تحمل اسم ''مجلس النواب''، بعد إلغاء مجلس الشورى في التعديلات الدستورية الاخيرة.

وأضافت مصادر بالأمانة العامة للمجلس، أن هناك محاولات لإعادة اللافتة مرة آخرى بشكل مؤقت لحين إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة وتشكيل مجلس النواب الجديد.

وأوضحت المصادر ان هناك اتجاه لإعادة اللافتة مرة أخرى وأن هناك اجتماعات ستعقد خلال الفتره المقبلة، بين المستشار أمين المهدي وزير العدالة الانتقالية وشؤون مجلس النواب، وقيادات بالأمانة العامة للمجلس لاتخاذ قرار بشأن وضع اللافتة، وإذا ما كان سيتم وضع لافتة جديدة تحمل اسم ''مجلس النواب''، أم سيتم إعادة اللافتة القديمة الخاصة بـ''الشورى''، مؤقتا أم سيترك موضعها خاليا لحين إجراء الانتخابات البرلمانية.

وحول مصير موظفي مجلس الشوري، تابعت المصادر، أن هناك اتفاق مسبق ببقاء الموظفين داخل مبنى مجلس الشورى كما هم في مكاتبهم وإداراتهم، على أن تحدد اللجنة المسؤولة عن دمج موظفي مجلسى النواب والشورى، الآلية التي سيتم من خلالها التعامل مع هذا الأمر خلال الفتره المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان