إعلان

أبو الفتوح: علينا أن نحافظ علي الجيش بعيدا عن مستنقع السياسة

06:19 م السبت 22 مارس 2014

أبو الفتوح: علينا أن نحافظ علي الجيش بعيدا عن مستن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

قال الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، أن ما يحدث في مصر الآن يأتي في إطار المخطط الصهيوني الذي يهدف لهدم الجيوش العربية فيجب علينا أن نحافظ علي الجيش المصري في مكانه وهو الدفاع عن مصر بعيدا عن المستنقع السياسي.

تابع أبو الفتوح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده علي متن احدي البواخر السياحية بالأقصر" الوضع القائم في مصر الآن لا يستفيد منه الا المشروع الصهيوني في حنما يضرب أكبر تيار سياسي في مصر وحينما ينشغل أعظم جيش من جيوش العرب في مهمة ليست مهمته لا شك أن الكاسب من وراء هذا هو المشروع الصهيوني".

وهاجم أيضا أبو الفتوح الأطراف الخارجية التي تتدخل في الأزمة السورية قائلا :" أن الأزمة السورية أمر داخلي بامتياز وعلي الأطراف التي تدعم النظام والتي تزعم أنها تدعم الشعب السوري أن تكف عن التدخل في الشأن السوري فالشعب السوري وحده هو القادر علي سحق هذا النظام الدموي ونحن ضد أن يتدخل غير سوريين في هذا الشأن ".

واستدرك أبو الفتوح أن هذه الأطراف نجحت في هدم الجيش السوري بعد أن تم تدمير الجيش العراقي تنفيذا للمخطط الصهيوني بهدم الجيوش العربية وتفتتيها .

وتطرق أبو الفتوح لأزمة سد النهضة الاثيوبي قائلا ": ما زال هناك عدو ومشروع صهيوني يهدد أمننا من الناحية الشرقية " .

ويأتي هذا المؤتمر لأبو الفتوح علي هامش الملتقى الثاني لعرض رؤية الحزب وهياكله وقياداته على مستوى محافظات صعيد مصر بالإضافة لأعضاء الأمانة العامة والمكتب السياسي للحزب حول كيفية تنشيط السياحة بالأقصر .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان