إعلان

منظمة إيطالية تعلن تأييدها ترشح السيسي للرئاسة: رجل المرحلة

03:07 م الخميس 27 مارس 2014

منظمة إيطالية تعلن تأييدها ترشح السيسي للرئاسة: رج

- هاني سمير:

أعلنت المنظمة العالمية للتنمية والشباب "رايس" - منظمة الإيطالية - تأييدها لترشح المشير عبد الفتاح السيسي - وزير الدفاع المستقيل، للرئاسة.

وقالت رايس - في بيان لها اليوم الخميس - إن اعلان ترشح السيسي للرئاسة هو انتصار لمصر والمصريين ضد الإرهاب على مصر داخليأ وخارجيأ.

وأضافت المنظمة أنها سوف تعقد مؤتمرات في إيطاليا لحث المصريين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ودعم السيسي للرئاسة، مشيرة إلى أن السيسي رجل المرحلة المقبلة لما يتمتع به من خبرة سياسية ويشعر بآلام المصريين البسطاء كما أنه من رجال القوات المسلحة.

وتابعت أن وصول المشير السيسي للرئاسة سيحجم مخططات جماعة الإخوان ويضيق الخناق عليهم، فضلا عن المؤامرات الخارجية التي تسعى إلى تفتيت مصر.

ومن جانبها قالت لورا فروستاتجى - رئيس المنظمة، إن الشعب المصري يرى في المشير أنه وضع حدًا للمؤامرات المحلية والإقليمية والدولية على مصر، وأنقذ مصر من تحولها إلى دولة فاشلة ومسرحا للإرهابيين الدوليين الذين طمعوا فيها بعد حكم الرئيس السابق محمد مرسي وبترحيب منه - أي مرسي.

وأضافت أن المشير السيسي يتسم بالجدية والانظباط الشجاعة والشعور بالمواطن العادي، واحترامه لكرامة المصري، وكلها صفات ترجح كفته في المنافسة على كرسي الرئاسة.

ووصول السيسى للرئاسة سيمنع العديد من المؤامرات التي تسعى إلى تشتيت الصف المصرى حاليا، ووجود السيسى على رأس الدولة مع موقع القائد الأعلى للقوات المسلحة، سيجعل القوة والسلطة تجتمعات معا مما يسهل مسؤولية الحكم ويجعله أكثر فاعلية.

ومن المؤكد أن المصريون سيصوتون بقوة للسيسي كذلك لعدم وجود بديل له بين المرشحين والفجوة واسعة جدا بينه وبين الآخرين - حسب البيان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان