إعلان

زعزوع يلتقي وكيل وزارة خارجية ألمانيا في برلين

08:22 م الخميس 06 مارس 2014

زعزوع يلتقي وكيل وزارة خارجية ألمانيا في برلين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامي مجدي:

نظمت السفارة المصرية فى برلين لقاءً لوزير السياحة هشام زعزوع مع السفير ''كليمنس فون جوتزيه'' وكيل وزارة الخارجية الألمانية وأعضـاء قسم مصر بوزارة الخارجية، حيث أطلعهم على التطورات الإيجابية فى مصر، وجهـود وزارة الداخلية والسلطات المصرية لتأمين السائحين والمرافق السياحية.

ودعا زعزوع السلطات الألمانية إلى إرسال وفد أمنى إلى مصر للاطمئنان إلى الإجراءات الأمنية المتخذة للحفاظ على سلامة السائحين، مشيرا إلى النتائج الإيجابية لزيارة وفد ألمانى مماثل إلى مصر منذ عدة أشهر أسهمت تقاريره الإيجابية فى تخفيف تحذيرات السفر الألمانية واستتبعتها عدة دول أوروبية مما أدى إلى استعادة التدفق السياحى الألمانى والأوروبى إلى مصر.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة الخارجية الألمانية حرص بلاده على دعم مصر خلال الفترة الحالية، وإدراكها لأهمية السياحة بالنسبة لمصر واقتصادها.

تأتى زيارة الوزير هشام زعزوع إلى برلين للمشاركة على رأس وفد مصرى رفيع فى بورصة برلين للسياحة ITB التى بدأت يوم 5 مارس الجارى، ويشارك فيها محافظو الأقصر وأسوان وجنوب سيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى عدد من شركات ووكلاء السياحـة فى مصر والذى يعد مناسبة هامة للترويج للمقاصد السياحية فى مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان