إعلان

خطيب التحرير لـ ''شاهين'': أنا أزهري شئت أم أبيت.. و لا تُسيَس شرع الله

01:53 م الجمعة 07 مارس 2014

خطيب التحرير لـ ''شاهين'': أنا أزهري شئت أم أبيت..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى المنشاوي:

انتقد الشيخ جمعة محمد علي، خطيب ميدان التحرير، ما صرح به الشيخ مظهر شاهين عن عدم انتماءه لمشيخة الأزهر الشريف أو تخرجه منها، مشيراً إلى أن تصريح شاهين هو كذب و افتراء و إنه آتى اليوم بالمستندات و الشهادة الجامعية و كل ما يثبت أنه من ضمن خريجي الأزهر و أنه كان يعمل بالأوقاف قبل تخرجه.

ووجه علي، نداء لشاهين يحذره فيه من الفتوى الذي أصدرها بحقه بالباطل و أن يعرضها على دار الإفتاء المختصة قبل إصدارها، قائلاً ''لا داعي للطعن فيمن يعارضك، أنا أزهري شئت أم ابيت و اياك و النفاق، و لا تسيس شرع الله كما يفعل الجهلاء''.

وأضاف أنه سيلقي خطبة اليوم من ميدان التحرير ليثبت أنه من خريجي الأزهر و محفظي القرآن الكريم أمام الجماهير الوافدة إلى الميدان.

و طالب خلال الخطبة كل من أراد الترشح لرئاسة الجمهورية أن يبتعد عن الترشح باسم الإسلام أو الثورة، حتى إذا فشلوا في إدارة البلاد لا يتهم أحد الثورة أو الإسلام بالفشل، لأن الشعب المصري لن يقبل ترشح أحد باسم الإسلام أو الثورة من جديد.

كما طالب المشير عبد الفتاح السيسي أن يختار في برنامجه الرئاسي أهداف ثورتي 25 يناير و 30 يونيو حتى يبعد كل من انتمى للنظاميين السابقيين، كما طالب السيسي بالانحياز للمطالب الشرعية و هي العدالة الإجتماعية للفقراء لأنهم القطاع الأكبر في المجتمع.

و وجه رسالة إلى الرئيس القادم أن يعلم أن ثورة 25 يناير تأتي كل يوم يظهر فيه ظلم على الشعب، مختتماً خطبته التي وصف بها نفاق الحاكم بالقرآن أن الحاكم يجب أن يكون عادلاً و يتكلم بحذر حتى لا يصيب قطاعات كبيرة من شعبه بهذه القرارات الجاهلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان