إعلان

بروتوكول بين مبادرة ''شفت تحرش'' و غرفة المنشآت الفندقية بجنوب سيناء

07:09 م الجمعة 11 أبريل 2014

بروتوكول بين مبادرة ''شفت تحرش'' و غرفة المنشآت ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان عبد الناصر:

تعقد مبادرة ''شُفت تحرش مع ''غرفة المنشآت الفندقية'' مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل ''بروتوكول'' التعاون المزمع توقيعه بين المبادرة وغرفة المنشآت الفندقية، الأحد المقبل، بفندق سونستا بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية محافظ جنوب سيناء.

وأكدت مبادرة ''شفت تحرش'' خلال بيان صادر ، الجمعة، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار اهتمام غرفة المنشآت الفندقية بالعمل على الحد من ظواهر التحرش الجنسي بالنساء والفتيات من خلال بناء قدرات ومهارات العاملين بالفنادق المصرية لمناهضة هذا النمط من العنف الواقع على النساء.

و اشار البيان إلى أن قطاع السياحة يعد من أهم القطاعات الاقتصادية فى مصر، حيث أثر تدفقاتها النقدية فى الناتج القومى، من حيث عدد العاملين بها ، او من حيث القطاعات الاقتصادية الأخرى التى تتأثر بها صعوداً و هبوطاً، فهي أكثر القطاعات تأثراً بالأزمات السياسية والأمنية.

وأوضحت المبادرة أنه لا يمكن أن ننكر تأثير هذه الجرائم التي تستهدف النساء والفتيات الأجنبيات القادمات لمصر بهدف السياحة، سيكون مدمراً للمقومات السياحية المصرية، وانهيارها تماماً إن استمرت دون اتخاذ تدابير وأليات ترفع مهارات العاملين في قطاع السياحة والفندقية المصرية لتنفيذ سياسات تضمن سلامة النساء والفتيات الأجنبيات وغير الأجنبيات في الأماكن السياحية والأثرية.

وأضافت المبادرة أنه بموجب هذا البروتكول يحق لعضوات وأعضاء مبادرة '' شُفت تحرش '' القيام بعمل حملات توعية وفاعليات ميدانية للتوعية بمخاطر التحرش الجنسي في عدد من المحافظات منها محافظة جنوب سيناء، محافظة البحر الأحمر، محافظة الأقصر، محافظة السويس، محافظة الإسكندرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان