إعلان

السيد البدوي عقب لقاء محلب: الحكومة بدأت في رفع الظلم الاجتماعي

04:19 م الأحد 27 أبريل 2014

السيد البدوي عقب لقاء محلب: الحكومة بدأت في رفع ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

استقبل المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، السيد البدوي رئيس حزب الوفد الجديد، وذلك عقب فوزة في انتخابات حزب الوفد .

وقال البدوي عقب اللقاء بأن الحزب يدعم الحكومة الحالية في خطواتها التي تصب في صالح المواطن المصري وتحقق الاستقرار والأمن.

وأضاف رئيس حزب الوفد على هامش اللقاء، أننا لسنا أمام حكومة ومعارضة، ولكننا أمام حكومة وطنية تحافظ على أمن واستقرار وسلامة الوطن في ظل ظروف استثنائية تشهدها مصر، مشيرا أنه يناشد كل المصريين الصبر والإرادة، وتابع ان هناك معاناه اقتصادية واجتماعية وهذا ميراث ثقيل، وأن الحكومة بدأت في رفع هذا الظلم الاجتماعي والعمل على تحسين الحالة الاقتصادية وهذا يحتاج لوقت قليل بانتهاء الانتخابات الرئاسية .

وتوقع البدوي، أن هناك خيرا كثيرا لهذا البلد والفقراء في مصر، وأن علينا أن نكون جميعا في هذه الفترة يدا واحدة ضد التطرف والارهاب والمؤامرات الصهيونية التي يدعمها بعض المصريين لمحاولة إفشال الدولة المصرية واسقاطها وتحويلها الى دولة عاجزه يسودها الصراع الأهلي .

وأشار إلى أنه يجب أن يكون للأحزاب دور سياسي وشعبي وفكري والاحزاب يجب أن تكون داعمه للحكومة والوفد له حكومة ظل لديها الكثير من الافكار ونتواصل مع الحكومة الحالية وأي طلب يطلب منها أو أي ملف من الملفات، وتابع أن هناك وزراء متخصصون في كل الامور لتقديم ما لديها من خبرات وتجارب نافعه لخدمة الوطن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان