إعلان

بالفيديو.. مذيعة ''العربية'' تروي تفاصيل احتجازها على يد رئيس هيئة المترو

10:20 م الأربعاء 30 أبريل 2014

بالفيديو.. مذيعة ''العربية'' تروي تفاصيل احتجازها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

روت الإعلامية ضحى الزهيري، المذيعة بقناة العربية الحدث، تفاصيل احتجازها على يد اللواء أركان حرب اسماعيل النجدي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، والإفراج عنها بعد تسليمه شرائط الحوار الإعلامي الذي تم معه.

وأضافت الزهيري خلال إتصال هاتفي لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الأربعاء: ''ذهبت لإجراء حوار مع اللواء أركان حرب اسماعيل النجدي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، وكان مصمم على أن المترو لا يصاب بأي أعطال قط، لذلك قمت بعرض عليه جميع عناوين الصحف الخاصة بتعطل مترو الأنفاق ووقتها أصيب بضيق وقال هذا ليس من اختصاصي''.

وتابعت: ''لذلك قمنا بإجراء حوار إعلامي حول اختصاصاته، وبعدما شكرته أصرّ أن يأخذ الشرائط واحتجزنا داخل الهيئة حتى نعطيه الشرائط وبالفعل أخذ الشرائط منا''، مضيفة: '' لذلك ذهبت إلى قسم الأزبكية وحررت محضر إثبات حالة، بعد أن أخذ رئيس الهيئة القومية للأنفاق، شريط التصوير الخاص بالحوار الذي أجريناه معه منذ قليل، ولكن قسم الأزبكية بدأ المراوغة وقال نعمل المحضر في قسم ثالث مترو الانفاق''.

واستطردت:'' هناك الملايين من المصريين يركبون مترو الأنفاق وهناك أعطال مستمرة في مترو الأنفاق وهذه أمور قد تحدث بصورة خارجة عن إرادة أي أحد ولا توجد مشكلة أن نقول أن هذا يحدث وأنا نفسي لا أجد مبرر لإحتجازي''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان