إعلان

بالصور.. وصول تعزيزات عسكرية أمام جامعة القاهرة.. ونصار يطالب الداخلية بالحماية

05:21 م السبت 05 أبريل 2014

بالصور.. وصول تعزيزات عسكرية أمام جامعة القاهرة..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي:

تصوير - علاء القصاص:

رصدت عدسة مصراوي، وصول تعزيزات عسكرية من الجيش للسيطرة على جامعة القاهرة، اليوم السبت، فيما أرسلت جامعة القاهرة، خطاب إلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، للتعبير عن تقديرها البالغ لدور الشرطة فى مواجهة الإرهاب الأسود الذي يهدد مقدرات الوطن، وتثمين البطولات التي يقوم بها أعضاء هيئة الشرطة في سبيل الوطن.

وقرر مجلس عمداء جامعة القاهرة فى اجتماعه الطارئ يوم الخميس الموافق 3 إبريل فى أعقاب التفجيرات الإرهابية التي حدثت بمحيط جامعة القاهرة تبني منظومة أمنية متكاملة لحماية الجامعة تبدأ بدخول قوات الشرطة إلى حرم الجامعة فوراً وتمركزها بداخلها وفق الخطط التي تراها لتأمين الجامعة، مع استعداد الجامعة لتقديم كافة أوجه الدعم الكامل لقوات الشرطة لأداء مهمة حماية الجامعة.

وأضاف الخطاب الذي حصل مصراوي على نسخة منه اليوم السبت، أن جامعة القاهرة تقدر الدور التاريخي الذي تقوم به الشرطة المصرية في حفظ الأمن في ربوع الوطن كله والجامعة كجزء مهم منه .

كما طالبت الجامعة، وزارة الداخلية بتلبية هذا المطلب على وجه السرعة حفظاً لأمن الجامعة وتحقيقها لأمانها حيث ثبت من تطور الأحداث الأخيرة عدم قدرة الجامعة وأمنها الإداري من القيام بهذا الدور وحده .

أكد جابر ناصر، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة سوف تقدم إلى وزارة الداخلية كل الدعم اللازم وعلى كافة المستويات حتى تتمكن من تنفيذ هذا القرار .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان