إعلان

وزير الدفاع يشهد مشروعا للجيش الثاني الميداني ويشيد بأداء الفرد المقاتل

03:59 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

وزير الدفاع يشهد مشروعا للجيش الثاني الميداني ويشي

كتب - أحمد الشريف:

أكد الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع، أن هذه القوات هي جزء من الجيش المصري الذي يتدرب بمستوي عالٍ لكي يحمي بلده وشعبه ضد كل من يفكر الاقتراب من حدود مصر على كافة الاتجاهات.

وأشار صبحي، خلال حضوره مشروع تدريب نصر 11، الثلاثاء، إلى أن الاداء المتميز والعمل المتكامل الذي ظهرت عليه عناصر الجيش الثاني الميداني، هو الأداء الذي يتدرب عليه كل فرد في القوات المسلحة لحماية الحدود وردع أي عدو يفكر في القيام بأي عمل غادر ضد الشعب المصري سواء من داخل مصر او إرهابيا متسللا من الخارج .

وأشاد بالاحتياط المستدعى من الضباط والمجندين علي سرعة استجابتهم وتعاونهم الكامل مع زملائهم والظهور بالمستوى المشرف للقوات المنفذة للمناورة، وقدم الشكر لأسرهم على ما تحملوه من أعباء طوال مدة استدعائهم لإنجاز هذه المهمة الوطنية .

كما أشاد بالأسر المصرية الذين أرسوا القيم والمبادئ النبيلة في نفوس أبنائهم كي يتدربوا بهذا المستوى ليكونوا خير أجناد الارض ومستعدين لتقديم أنفسهم وارواحهم فداء لمصر وحماية شعبها ومنشأتها وأهدافها الحيوية ضد أي إرهابي غادر يحاول النيل من امنها واستقرارها .

وأدار حوارا مع طلبة الجامعات الحاضرين للمناورة قائلا هؤلاء هم إخوانكم الذين يعملون بجهد وعرق في التدريب والاستعداد ليصلوا الى هذا المستوى المتميز للدفاع عن بلدنا العظيم ، مؤكدا ضرورة التعاون والعمل الجاد وتحمل الصعاب خلال الفترة القادمة للعبور بمصر الى بر الامان .

وفي تعقيب للواء السيد حرحور، محافظ شمال سيناء على المناورة اكد أن المستوى العالي الذي وصل اليه رجال القوات المسلحة هو قمة التحدي والاخلاص من اجل مصر، ويؤكد عدم تأثر القوات المسلحة بنزولهم لتأمين الجبهة الداخلية خلال السنوات الثلاث الماضية، مؤكدا ان مستوي المناورة يعد انجازا مشرفا يدعوا الي الفخر ويحمل عدة رسائل اهمها ان الدم الذي اسيل لشهدائنا من القوات المسلحة والشرطة لن يضيع ، كما انه رسالة ردع لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات هذا الوطن ، وأن القوات المسلحة حريصة علي الوصول بالكفاءة القتالية والفنية لكافة الوحدات والتشكيلات إلى أرقى مستويات الكفاءة والاستعداد لتستعيد مصر مكانتها الاقليمية والدولية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان