إعلان

''تقصي الحقائق'' تدعو هويدي وعبد القدوس والعوا للحضور للجنة للاستماع

10:46 م الأربعاء 09 أبريل 2014

''تقصي الحقائق'' تدعو هويدي وعبد القدوس والعوا للح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلنت لجنة تقصي الحقائق في أحداث ما بعد 30 يونيو أن محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، وعد اللجنة خلال اجتماع عقد اليوم الأربعاء، بإرسال تقارير ومعلومات لدى المجلس حول الملفات التي تخص عمل اللجنة، مضيفة أنها وجهت الدعوة إلى كل من الكاتب الصحفي فهمي هويدي، وعضو المجلس محمد عبدالقدوس والفقيه القانوني محمد سليم العوا للحضور إلى مقر عمل اللجنة للاستماع إليهم.

قال المستشار عمر مروان، الأمين العام للجنة تقصي الحقائق، في تصريحات له اليوم إن اللجنة اجتمعت اليوم مع رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان وقدم صورة كاملة من التقرير النهائي للجنة تقصي الحقائق بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، كما تطرق إلى شرح بعض النقاط في التقرير، ووعد بإرسال ما لدى المجلس من تقارير ومعلومات أخرى.

أشار مروان إلى أن رئيس لجنة تقصي الحقائق وجه دعوات إلى كل من هويدي، وعبدالقدوس ووالعوا للحضور إلى مقر عمل اللجنة للاستماع إليهم أو ترشيح من يرونه للحضور وتقديم ما لديهم من معلومات تتعلق بملفات عمل اللجنة.

وأضاف مروان أن اللجنة استعمت أيضا إلى تقارير أعضاء الأمانة الفنية عن نشاطهم في الإسبوع الماضي، مجددا دعوة اللجنة إلى المواطنين على مختلف توجهاتهم إلى التعاون مع اللجنة وإمدادها بما لديهم من معلومات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان