إعلان

حملة صباحي: إعلان برنامجنا الانتخابي السبت المقبل

12:59 ص الخميس 01 مايو 2014

حملة صباحي: إعلان برنامجنا الانتخابي السبت المقبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

قال طارق نجيدة، المستشار القانوني لحملة المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، حمدين صباحى، إن الحملة لم تعلن عن برنامجها الانتخابي، في المؤتمر الصحفي الذى عقدته اليوم، ولم تخالف قواعد اللجنة العليا للانتخابات، مشيرا إلى أن البرنامج سيعلن بالكامل السبت المقبل.

وأوضح نجيدة، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الوسط اليوم، أن ما تم اليوم ما هو إلا مؤتمر صحفي أعلن فيه الخبراء، الذين صاغوا البرنامج، الملامح التي استندوا لها أمام شركائهم السياسيين، لإدارة حوار مجتمعي حول البرنامج.

وأبدى نجيدة دهشته مما تداولته بعض وسائل الإعلام حول اتجاه اللجنة العليا للانتخابات لفرض عقوبة على صباحي بدعوى عرضه برنامجه الانتخابي قبل الموعد المحدد.

وقال مصدر قضائي بلجنة الانتخابات الرئاسية، إن اللجنة ستجتمع لبحث توقيع عقوبة على المرشح الرئاسي حمدين صباحي، لإعلانه برنامجه الانتخابي اليوم الأربعاء قبل يومين من الموعد الرسمي لبدء الدعاية الانتخابية يوم الجمعة 2 مايو.

وأكد المستشار القانوني لحملة صباحي أنه سيتقدم غدا بمذكرة للجنة العليا للانتخابات، لتوضيح حقيقة ما حدث في المؤتمر الصحفي، مؤكدا أن الحملة ملتزمة وتحترم قرارات لجنة الانتخابات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان