إعلان

محلب يلتقي عضوا بمجلس الشيوخ الفرنسي

06:32 م الإثنين 12 مايو 2014

محلب يلتقي عضوا بمجلس الشيوخ الفرنسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

أستقبل المهندس إبراهيـم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الاثنين، كامير مان، عضو مجلس الشيوخ الفرنسي، وذلك بمقر مجلس الوزارء، بحضور منير فخري عبد النور، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار، والسفير الفرنسي بالقاهرة.

وأكدت كامير مان، خلال الزيارة، على عمق العلاقات المصرية الفرنسية، والعمل على تعزيز هذه العلاقات الثنائية في كافة المجالات الثقافية والتعليمية والسياحية، وزيادة الاستثمارات الفرنسية فى مصر خلال الفترة المقبلة، مضيفة أنها ستقوم بشرح حقيقة الأوضاع في مصر كما رأتها على الطبيعة خلال الزيارة.

وردًا على دعوة رئيس الوزراء لزيادة حركة السياحة الفرنسية الوافدة إلى مصر، أكدت عضو مجلس الشيوخ الفرنسي، أنها تشجع زيادة أعداد السائحين الفرنسيين إلى مصر، خاصة بعد ما لمسته خلال الزيارة من استقرار للأوضاع الأمنية، مما يؤهل مصر لجذب المزيد من السائحين خلال الفترة القادمة.

من جانبه، قال المهندس إبراهيم محلب، أن الحكومة تعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية عن طريق توفير المناخ الملائم للمستثمرين، مشيراً إلى أن مصر تمتلك الكثير من الإمكانات للاستثمار في القطاعات الصناعية والتجارية والسياحية، داعيًا فى هذا السياق إلى زيادة حجم الاستثمارات الفرنسية في مصر في كافة المجالات ذات الصلة.

كما تم خلال الزيارة، تأكيد رئيس الوزراء على إستكمال تنفيذ بنود خارطة المستقبل التي إرتضاها الشعب المصري، وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في أجواء تتسم بالديمقراطية والشفافية والنزاهة يشهد لها الجميع، مع إلتزام الحكومة بالحياد التام بين كافة المرشحين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان