إعلان

صحفيو البديل المعتصمون: تصريحات سكرتير عام الصحفيين منافية للعمل النقابي

11:52 ص الثلاثاء 13 مايو 2014

صحفيو البديل المعتصمون: تصريحات سكرتير عام الصحفيي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

نفى صحفيو جريدة "البديل" المعتصمون، أية تصريحات تم الإدلاء بها على لسان أي شخص غير المتحدثين الإعلاميين بالجريدة وهم "علي رزق رئيس التحرير التنفيذي لـلجريدة، شيرين طه مدير التحرير، حسن عبد البر، كريم سعيد المتحدثين الإعلاميين للصحفيين المعتصمين.

وأعرب المعتصمون في بيان لهم، اليوم الثلاثاء، عن استياءهم حيال تصريحات سكرتير عام النقابة كارم محمود، بالأمس، والتي قال فيها بأن البديل يصدر بشكل غير منتظم وهذا الأمر غير صحيح علي الإطلاق، لكون الجريدة منتظمة في الصدور بعد عودة إصدار رخصة البديل مرة أخرى وهى رخصة يومية، بحد قولهم، لافتين إلى أن الجريدة تصدر أسبوعياً بشكل مؤقت.

وأوضح المعتصمون في بيانهم إدانتهم لتصريحات السكرتير العام والتي وصف فيها البديل بأنه "جورنال على ما تفرج"، مؤكدين أن ذلك منافي تماما لقواعد العمل النقابي ويمثل تعدٍ سافر على حقوق الزملاء ومجهودهم في بلاط صاحبة الجلالة – بحسب البيان.

وتابع الصحفيون "كنا نلجأ للنقابة لتشملنا بمظلتها آملين في أن تقف الى جوار الصحفيين فكيف آلت الأمور لأن يتخلى عنا أعضاء المجلس بالإضافة إلى تجاهل النقيب وعدم تدخله بأي شكل من الأشكال".

كان صحفيون بجريدة "البديل" أعلنوا الدخول في اعتصام مفتوح، أمس الاثنين، أمام نقابة الصحفيين؛ للتنديد برفض لجنة القيد استلام أوراق قيدهم بلجنة تحت التمرين الحالية، بعد أن استوفوا الشروط اللازمة، وموافقة جمال فهمي وكيل أول نقابة الصحفيين ورئيس لجنة القيد علي قبول أوراقهم

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان