إعلان

بالصور- رئيس حزب الوفد عقب إدلائه بصوته: ''اليوم هو الجهاد الأكبر''

04:45 م الإثنين 26 مايو 2014

كتب - عبد الله قدري:

أدلى الدكتور السيد البدوي، رئيس الوفد، ظهر اليوم الاثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية في لجنة الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بالدقي.

وقال البدوي عقب إدلائه بصوته، في بيان صادر عن حزب الوفد تلقى مصراوي نسخة منه، إن ''اليوم هو يوم مختلف ليس فكرة اننا ننتخب رئيس انا اعتبر اليوم بالنسبة للمصريين الجهاد الأكبر انتهينا من الدستور وامامنا تحدٍ كبير لنثبت للعالم كله ان الشعب المصري لديه إصرارا على صناعة مستقبله بصوته ويديه والعالم كله لا يعترف الا بصندوق الانتخابات، خرجنا في 30 يونيو وسحبنا شرعية من الرئيس'' .

وأضاف رئيس حزب الوفد، أن ''دول العالم والدول التي تكره لمصر الخير لا تنظر الى هذا الخروج الحاشد الذي سحب الشرعية ولكن يعترفون بصناديق الانتخاب وبالتالي أنا أناشد كل مصري أن ينزل لبناء مصر الكبرى وحتى تصنع مستقبل اولادك وتنزل حتى نقول للعالم كله ان في مصر أمن واستقرار''

وتابع : ''أناشد الصديق العزيز المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء ان غدا يكون يوم إجازة لأنني لاحظت اليوم في اللجان ان هناك حضورا مكثفا بالنسبة للسيدات والحضور قليل بالنسبة للرجال'' .

كما ناشد كل شاب وكل رجل وكل امرأة في منزله أو في جهة عمله ان يتوجهوا للجان الانتخابية فورا نحن لا ننتخب رئيس فقط نحن نصنع مستقبل مصر وحتى نثبت للعالم كله بكثافه الحضور وبكثافه التصويت ان مصر دوله جديرة بالاستثمار والتنمية''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان