إعلان

حملة السيسي: المشير يمتلك عصا سحرية تتمثل في إرادة المصريين

07:04 م الإثنين 05 مايو 2014

حملة السيسي: المشير يمتلك عصا سحرية تتمثل في إرادة

كتب - إبراهيم عياد:

نظم أبناء القبائل المصرية العربية مؤتمرا جماهيريا اليوم الاثنين، بالاشتراك مع جمعية الحزام الأخضر ونقابة الفلاحين، وذلك لدعم المشير عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية، في الكيلو 106 بطريق القاهرة إسكندرية الصحراوي وقد بدأ المؤتمر مساء اليوم الاثنين.

وقال عصام الجهيني، المنسق العام للقبائل العربية المصرية، إن المؤتمر هو الأكبر والأضخم، حيث أقيم على مساحة 85 فدانًا، وذلك ليكون أول مؤتمر من القبائل العربية لدعم المشير السيسي.

ويشارك بالمؤتمر كل من السفير محمود كارم، منسق حملة المشير السيسي، والدكتور عبد الله المغازي، المتحدث الإعلامي باسم الحملة، وعدد من الشخصيات العامة، والسياسيين والقوى وطنية مختلفة، بالإضافة إلى حوالي 35 ألف مواطن يمثلون القبائل العربية في مصر من أسوان جنوبًا إلى مطروح شمالًا ومن البحر الأحمر شرقًا إلى السلوم غربًا.

من جانبه، قال السفير محمود كارم، خلال كلمته بالمؤتمر، إنه إذا كانت مصر هى هبة النيل فإن الله منح مصر هبة بإرادة شعبها القوى وهي المشير عبد الفتاح السيسي.

وقال الدكتور عبد الله المغازي، المتحدث الإعلامي باسم حملة المشير السيسي "كلنا ثقة في المشير السيسي كرجل إدارة ورجل دولة في كل الملفات"، موضحًا أن المشير السيسي يمتلك عصا سحرية تتمثل في إرادة المصريين.

وأوضح المغازي أن البعض يحاول ترويج إشاعات بنجاح المشير السيسي في كل الأحوال وهذه محاولة لإضعاف الهمم حتى لا يذهبوا للانتخاب.

واشار المتحدث الإعلامي باسم الحملة إلي أن المشير السيسي أكد أن التحديات الكثيرة لن تفت في عضد المصريين الذين قهروا الصعاب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان