إعلان

حملة صباحي ترحب بإعلان دعم حزب مصر الحرية لمرشحها

09:30 م الثلاثاء 06 مايو 2014

حملة صباحي ترحب بإعلان دعم حزب مصر الحرية لمرشحها

كتب - علاء أحمد:

رحبت حملة حمدين صباحي، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، بقرار حزب مصر الحرية، الذي أسسه عمرو حمزاوي، انضمامه لقائمة الأحزاب والقوى الثورية التي قررت دعم حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية التي ستجري 26 و27 مايو الجاري.

وأعلنت الحملة أن هذه الخطوة الهامة تؤكد على توحد قوى الثورة وإدراكها لأهمية المرحلة التي نعيشها ومحاولات البعض الالتفاف على أهداف ثورة 25 يناير وموجتها في 30 يونيو وتجدد الحملة ثقتها في أن الشعب المصري وفي القلب منه قوى الثورة وشبابها قادر على استكمال الثورة وتحويل الحلم إلى حقيقة.

وكان حزب مصر الحرية، قد أعلن في بيان له دعم حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي والمرشح الرئاسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعوة قواعد الحزب للمشاركة في حملته الانتخابية.

وقال الحزب في بيانه: إن هذا الدعم يأتي في إطار سعينا لدعم المرشح الأقرب لأهداف حزبنا في هذا الاستحقاق، ومن اختار أن يضع نفسه أمام المساءلة تجاه استكمال أهداف الثورة المصرية والحفاظ على مبادئها. وفي النهاية نأمل أن تفضي تلك المشاركة الإيجابية إلى الإسهام في إعادة خلق جبهة منظمة تعمل على تحقيق الأهداف الوطنية والديمقراطية''.

وينضم ''مصر الحرية'' بذلك إلى مجموعة الأحزاب التي سبق وأعلنت دعمها لصباحي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وعلى رأسها أحزاب الدستور، والتحالف الشعبي الاشتراكي والعدل والكرامة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان