إعلان

حملة دعم فلسطين تسير قافلتها الطبية الأولى لغزة

12:47 م السبت 19 يوليو 2014

حملة دعم فلسطين تسير قافلتها الطبية الأولى لغزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أطلقت الحملة الشعبية لدعم انتفاضة الشعب الفلسطيني (حملة دعا لها عدد من المواطنين مصريين وانضم لها أعداد كبيرة من النشطاء والشخصيات السياسية بصفتهم الفردية) أولى قوافلها بشقيها الشعبي والطبي فجر اليوم السبت بهدف دعم نضال الشعب الفلسطيني ومؤازرته في معاناته والتنديد بالاحتلال الصهيوني.

وقد بدأ التجمع في تمام الساعة الثانية صباحاً أمام نقابة الصحفيين في'' سحور جماعي'' انطلقت من بعده الحافلات في تمام الرابعة.

وأكدت الحملة أنه في ظل التعاطي الشعبي فوق الرائع مع دعوتها فإن اليوم السبت شهد تسيير ''القافلة الأولى'' تليها خلال أيام قافلة ثانية تشمل الجزء الأعظم من التبرعات الطبية الواسعة التي يتم الآن الانتهاء من التصاريح اللازمة لها من أجل تسليمها للطرف الفلسطيني دون أية معوقات.

وأعلنت الحملة وقف استلام تبرعات الأدوية بمقر الحملة بالقاهرة والمحافظات ولمدة 4 أيام حتى يتم تسيير القافلة الأولى والانتهاء من أعمال فرز وتسجيل الأدوية والأجهزة الطبية الخاصة بالقافلة الثانية لبدء الإعداد بعدها لقافلة ثالثة إن لزم الأمر.

ووجهت الحملة الشكر والتقدير لكل من شارك بجهد من أجل التعبير عن دعم الشعب المصري للشعب الفلسطيني ولعدالة قضيته وكفاحه ضد المحتل الصهيوني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان