إعلان

التعليم: جهات سياسية شاركت في مظاهرات طلاب الثانوية لإشعال الموقف

01:13 ص الأربعاء 02 يوليه 2014

التعليم: جهات سياسية شاركت في مظاهرات طلاب الثانوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال هاني كمال، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن المظاهرات التي حدثت صباح الثلاثاء أمام ديوان وزارة التربية والتعليم، قفز عليها مجموعة من المنتمين إلى جهات سياسية لإشعال الموقف.

وأضاف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "30 يوم × رمضان" المذاع على فضائية "التحرير"، الثلاثاء، "قفز على المشهد اليوم مجموعة ليسوا من طلاب الثانوية العامة، فقد كان هناك مجموعة من الطلاب لهم مطالب ودعوا لذلك على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت هناك هناك مجموعات تريد اشعال المشهد من ينتمون إلى حركات سياسية".

وتابع:"وكان هناك نوع آخر من طلاب الجامعات ولا لهم علاقة بالثانوية العامة حتى أن المتظاهرين الحقيقيين من طلاب الثانوية العامة قاموا بحمايتي منهم، وتعاملت معهم بكل ودّ وصداقة وقولت لهم اننا معهم وبمجرد أن أقنعتهم بأن تأتي مجموعة منهم للحديث وسماع مطالبهم حاول آخرون إشعال الموقف فتدخلت الشرطة".

يذكر أن عشرات من طلاب الثانوية العامة قاموا بتنظيم مظاهرة تحت عنوان "ثورة التعليم" وأحبطتها الشرطة باستخدام القنابل المسيلة للدموع، بينما ردد الطلاب المحتجون هتافات تقول: " إحنا مش فئران تجارب.. إحنا مش بتوع الدروس الخصوصية"، "يسقط كل وزير جبار عايز الطالب يبقى حمار"، و"اصحى يا طالب مصر يا مجدع واعرف دورك في القضية.. مهما تذاكر ومهما هتتعب تعبك رايح للحرامية".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان