إعلان

بالفيديو ـمدير المفرقعات بالقاهرة يروي تفاصيل إصابته في انفجار الاتحادية

11:21 ص الأحد 06 يوليو 2014

بالفيديو ـمدير المفرقعات بالقاهرة يروي تفاصيل إصاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ سحر عزام:

أكد اللواء علاء عبد الظاهر، مدير إدارة المفرقعات بمديرية أمن القاهرة، أن خبراء المفرقعات يحاربون المجهول أثناء تفكيكهم للعبوات الناسفة وذلك بسبب اختلاف هذه العبوات عن القنابل العسكرية، مشيرًا إلى أن كل عبوة ناسفة لها حالة خاصة بها ـ حسب قوله.

وقال عبد الظاهر في لقاء خاص لقناة ''سي بي سي إكسترا'' من داخل المستشفى الذي يرقد به جراء إصابته في انفجار عبوة ناسفة في محيط قصر الاتحادية :''كل من الشهيد المقدم محمد لطفي والشهيد العقيد أحمد العشماوي، من أفضل رجال المفرقعات في العالم، فقد حصلوا على دورات تدريبية داخل وخارج مصر، والعبوات الناسفة التي تسببت في وفاتهما لم تكن الأولى التي يقومان بتفكيكها ولكن قدر الله''.

وروى مدير إدارة المفرقعات بمديرية أمن القاهرة ملابسات الحادث الذي تعرض له جراء انفجار عبوة ناسفة، مشيرًا إلى أن الضابط المكلف بتفكيك العبوة الناسفة قام بفصل المفجر والتليفون عن العبوة أثناء ارتدائه بدلة التأمين الواقية من أخطار المفرقعات، وأعلن بعد ذلك انتهاء الفحص وانتهاء الخطر.

وتابع :''القنبلة كانت مؤمنة والضابط قام بتفتيش الجنينة وتعقيمها، وأعطى لي التمام بانتهاء الفحص وتوجهت أنا مع فريق الأدلة الجنائية وأمسكنا بالعبوة، ومع مرور صحفي من خلفي لتصوير العبوة الناسفة قمت بإبعاده عن موقع الحادث فقدر الله وانفجرت العبوة الناسفة''.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان