إعلان

الوفد الإسرائيلي المفاوض يغادر القاهرة بعد أطول فترة للبقاء بمصر

02:39 ص الخميس 14 أغسطس 2014

الوفد الإسرائيلي المفاوض يغادر القاهرة بعد أطول فت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

غادر القاهرة في ساعة مبكرة، من صباح اليوم الخميس وفد إسرائيلي، عائدا بطائرة خاصة إلى تل أبيب بعد أطول فترة بقاء في مصر بلغت حوالى 15 ساعة التقى خلالها كبار المسئولين المصريين الذين يديرون المباحثات غير المباشرة بين الفلسطينيين وإسرائيل للتوصل إلى اتفاق تهدئة دائمة بقطاع غزة.

وصرحت مصادر مطلعة كانت في وداع الوفد الإسرائيلي بأن الوفد الذي ضم ثلاثة من كبار المسئولين الإسرائيليين برئاسة يورام كوهين رئيس المخابرات الإسرائيلية، بحث عدة نقاط للتوصل إلى اتفاق تهدئة دائم بين الفلسطينيين وإسرائيل في قطاع غزة حيث تم الاتفاق على مد حالة التهدئة لمدة خمسة أيام تبدأ من صباح اليوم الخميس وإعطاء الفرصة لاستمرار المباحثات غير المباشرة لحل بعض العقبات التي تعترض التوصل إلى اتفاقية تهدئة دائمة بين الفلسطينيين وإسرائيل في قطاع غزة.

وكان عزام الأحمد رئيس الوفد الفلسطيني المفاوض بالقاهرة قد أعلن مساء الأربعاء أنه تم الاتفاق على هدنة جديدة مع إسرائيل في قطاع غزة مدة 5 أيام. وقال في مؤتمر صحفي إن ''إسرائيل قدمت مقترحات على أساس استمرار الانقسام بين الفصائل الفلسطينية'' ، مؤكدا أن ''هناك تقدما في المفاوضات وتم الاتفاق على كثير من البنود''.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان