إعلان

يسري فودة يكشف خبايا ''قنوات وصحف التحريض'' التي تحدث عنها السيسي

09:28 ص الثلاثاء 26 أغسطس 2014

يسري فودة يكشف خبايا ''قنوات وصحف التحريض'' التي ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

كشف الإعلامي يسري فودة، في برنامجه ''آخر كلام'' على فضائية أون تي في، عن الصحف والقنوات التي تحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي واتهمها بالحريض على مصر.

وقال فودة ''السيسي يشير بالبنان إلى وسائل إعلام بعينها وبأسمائها باعتبارها أذرع مؤامرة إخوانية إيرانية تركية قطرية لزعزعة استقرار المنطقة، هذه خطوة متقدمة على طريق المواجهة''.

وأضاف فودة أنه من خلال ''جوجل'' تم التوصل إلى هذه القنوات والشركات التي اتهمها السيسي بالتحريض على ما يحدث في مصر وهي قناة ''مصر الآن'' و الموقع الإخباري ''العربي الجديد''، و شركة ''ميديا ليمتد''.

وقال فودة إن هذه الأسماء جميعها جاءت على لسان السيسي.

وأوضح فودة أنه تمكن من خلال أدوات البحث الاستقصائي إلى التوصل لعناوين هذه الأسماء. وكشف أن شركة ''ميديا ليمتد''، عبارة عن ''شركة فضائيات يقع مقرها في جنوب شرقي لندن''.

وأشار إلى أن نشاط هذه الشركة المسجل هو نشر الصحف، وأن مؤسسها محامي عراقي يحمل الجنسية البريطانية يقيم في لندن يدعى صباح المختار.

أما المدير التنفيذي للشركة فهو شخص يدعى مؤيد الديب أردني الجنسية يقيم في الإمارات، بحسب فودة.

وقال فودة إن الشركة لم تفصح عن أي معلومات أخرى، ملفتا إلى أن الشركة تنشر صحيفة سمتها ''العربي الجديد'' وتعتزم بث فضائية تحمل الاسم نفسه.

ولم تفصح الشركة عن حساباتها في البنوك ولا تنقلاتها، على ما يقول فودة.

أما قناة ''مصر الآن'' التي أشار إليها السيسي فقال فودة إنها ''طور من أطوار قناة مصر 25 الإخوانية التي انتقلت لاعتصام رابعة العدوية لتبث تحت اسم أحرار مصر من رابعة''.

وتستعد القناة للعودة تحت مسامها الجديد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان