إعلان

وزير الأوقاف يحيل 6 خطباء ومفتش ومدير إدارة بالقليوبية إلى التحقيق العاجل

04:52 م الجمعة 12 سبتمبر 2014

كتب - محمود علي:

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إحالة ستة خطباء ومفتش ومدير إدارة بمحافظة القليوبية، إلى التحقيق العاجل بالتفتيش العام بديوان عام الوزارة .

واعلن جمعة أن الخطباء، مسجد الإمام البخاري، بميدان المؤسسة لمخالفة تعليمات الوزارة بشأن خطبة الجمعة، وزاوية الهدى والنور بالفرنواني، بشبرا الخيمة لإقامة الجمعة في الزاوية بالمخالفة للتعليمات، ومسجد خالد بن الوليد، ومسجد آل يوسف بدمنهور شبرا، ومسجد ياسين للزجاج بالشرقاوية، ومسجد الصديق أبو المنجا بأبي المنجا، لمخالفة التعليمات بعضها فيما يتصل بموضوع الخطبة، وبعضها لتجاوز الوقت المحدد .

كما كلف وزير الأوقاف، عقب قيامه بحملة مفاجئة لمتابعة خطبة الجمعة بمحافظة القليوبية اليوم رئيس القطاع الديني الشيخ محمد عبد الرازق، باستدعاء مدير المديرية، ووكيل المديرية لمناقشة هذه المخالفات، وتحديد المسئول عنها مهما كان موقعه والعمل الجاد على عدم تكرارها من خلال تفعيل دور أجهزة التفتيش والمتابعة بالمحافظة .

كما وجه الوزير ، إلى كل من رئيس القطاع الديني، ووكيل الوزارة لشئون الدعوة، ومدير عام التفتيش العام، والتفتيش الدعوي، ومدير عام المتابعة الميدانية بتكثيف المتابعة في جميع المحافظات للعمل على ضبط شئون الدعوة والمساجد، ومنع أي تجاوزات تخالف تعليمات الوزارة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان