إعلان

بالفيديو.. فريد الديب يعتذر لمصطفى بكري على الهواء

09:47 م السبت 13 سبتمبر 2014

المستشار فريد الديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

اعتذر المستشار فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، للإعلامي مصطفى بكري، وقال "حبيت أوضح أنه أثناء مرافعتي عن الرئيس الأسبق حسني مبارك في القضية وقع مني خطأ غير مقصود إني نسبت لحضرتك إنك تقدمت ببلاغ ضد جمال مبارك بأنه استولى على طن ذهب من البنك المركزي وهربهم للخارج".

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، السبت،: "الحقيقة دي كانت ذلة لسان ولم تكن حضرتك المقصود وإنما مَن تقدم بهذا البلاغ شخص آخر وثبت كذب البلاغ فأنا يعني يؤسفني أن الخطأ وقع بطريقة غير مقصودة، وهذا لا ينال من أن سيادتك قمت بدور عظيم في استضافة اللواء نجيب عبد السلام وانتهيت من جلسات اللقاء أنك أنصفت الرئيس مبارك بعدما وصفه اللواء بانه رجل دولة ولا محل اطلاقاً بالمقارنة بينه وبين محمد مرسي".

وتابع: "وحضرتك أنهيت الحديث أنه لم يصدر أمراً على الإطلاق بقتل أي مصري، ما دعني بالاتصال بسيادتك أمس وقلت لك أحييك بهذه الشجاعة، وأنا أبادلك بشجاعتك بالأمس بشجاعتي اليوم".

وأضاف: "المرافعة الشفهية المحامي يقع في ذلة لسان لكن إذا رجعت للمذكرة فستجد أنه غير موجود لأنها كتبت على مهّل والبلاغ منسوب لشخص غير حضرتك".

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان