إعلان

رفعت السعيد: السيسي يذهب للأمم المتحدة مسلحا بإرادة الشعب المصري

09:51 ص الأحد 21 سبتمبر 2014

الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشاري لحزب الت

كتبت : سحر عزام

قال الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يذهب للولايات المتحدة للمشاركة في أعمال الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة مسلحا بإرادة الشعب المصري في 30 يونيو و3 يوليو 2013 والاستفتاء على الدستور والانتخابات الرئاسية وال64 مليار جنيه حصيلة شراء شهادات استثمار قناة السويس الجديدة.

وأضاف السعيد في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صباح أون'' المذاع على قناة ''أون تي في'' صباح الأحد، أن ''هناك استعدادات لزيارة الرئيس السيسي للولايات المتحدة، استعدادات من المصريين المقيمين بمصر واستعدادات من المصريين المقيمين بأمريكا وكندا، وهذه الترتيبات هي مظاهرة إدانة لجماعة الإخوان الإرهابية ومحاولة إثبات أن الشعب المصري في الداخل والخارج يؤيد السيسي، وحزب التجمع وجه نداءً للمصريين بأمريكا وكندا بالمشاركة وتلقينا استجابات كثيرة جدا''.

وقال رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع إن ''الولايات المتحدة لا تتقبل الرئيس السيسي قبولا حسنا لإفساده لمخططاتها في المنطقة العربية واحتفاظه بالجيش المصري قويا موحدا مسلحا قادرا على حماية ووحدة وطن''.

وتابع ''أتوقع انسحاب تركيا أثناء كلمة السيسي بالأمم المتحدة، وفي ستين داهية من ينسحب، وهذا حدث مع عبدالناصر وكثير من العظماء، فالتافه من ليس له خصوم''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان