إعلان

جولة لرئيس المعاهد الأزهرية تُحيل ٥٠ موظفًا بكفر الشيخ للتحقيق

07:51 م الأحد 21 سبتمبر 2014

الشيخ جعفر عبدالله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية

كتب - محمود علي:

قرر الشيخ جعفر عبدالله، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، تحويل ٥٠ موظفًا من العاملين بمنطقة كفر الشيخ للتحقيق الفوري لتغيبهم، بالإضافة إلى إنذار ١٤٠ موظفًا آخرين لتأخرهم معللين ذلك بحصولهم على إذن.

وشدد عبدالله في بيان له اليوم الأحد، على أن العاملين بديوان المنطقة مسئولين مسئوليه كاملة عن التعليم في المحافظة وتقصيرهم أو تخاذلهم سوف يؤدي إلى التسيب في المعاهد، مضيفًا أن أي تقصير سوف يعرض صاحبة للمسألة القانونية، وقام بتوزيع الوفد على جميع مراكز المحافظة لتغطية كافة معاهد المنطقة.

وأكد أن الأعضاء القافلة الوقوف علي السلبيات التي يعاني منها المعاهد وذلك لاستعراضها في الاجتماع الموسع في نهاية الجولة وكيفية التغلب عليها، مشددًا على أعضاء القافلة بالتأكيد علي التزام الطلاب بالحضور من خلال كشف الغياب والتأكيد علي تفعيل قرارات الفصل هذا العام للطلاب الذين تخطوا المدة القانونية لتأكيد علي تسليم الكتب لجميع الطلاب دون التقييد بدفع المصروفات، وأن المقصرين من المعلمين سوف تتخذ ضدهم الإجراءات القانونية الرادعة.

وخلال جولته بمعهد بنين كفر الشيخ، قام بإنذار ١٣ مُدرس لتأخرهم وتحويل مدرسين للتحقيق لتغيبهم فيما وجه الشكر لمدرسين وكرمهم معنويًا بصرف ١٠٠ جنيهًا لكل منهم وذلك لحرصهم علي التحضير والتواجد داخل الفصول مع عدم تواجد الطلاب، بالإضافة إلى تكريم عميدة معهد فتيات كفر الشيخ الإعدادي لحسن إدارة المعهد وتسليم جميع الطلاب الكتب والتزام جميع الطالبات بالحضور.

وفي معهد فتيات كفر الشيخ الثانوي، أحال جعفر إدارة المعهد للتحقيق وذلك لامتناعهم عن تسليم الكتب للطلاب متعللين بعدم دفع المصروفات، بالإضافة إلى معظم المدرسات يشرحن من خلال مناهج العام الماضي وعدم الالتزام بالمناهج الجديدة، والتزام معاهد الفتيات في الحضور مقارنة بمعاهد البنين كما شدد على ضرورة حضور المدرسين اليوم الدراسي كاملا، وسد العجز بالمعاهد وإيجاد الحلول البديلة.

وأوضح أن العام الدراسي الحالي لا يحتمل أي تقصير ولن نسمح بالخروج على القانون، وهناك قرارات اشد من العام الماضي، ولن نسمح بأي حال من الأحوال أن يكون هناك تسيب في المعاهد أو تقصير في حقوق الطلاب أو المدرسين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان