إعلان

الفضالي: احتفالية كبرى بالسيسي خلال مشاركته في اجتماعات الأمم المتحدة

01:51 م الثلاثاء 23 سبتمبر 2014

احمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال

كتب- علاء أحمد:

يعقد تيار الاستقلال مؤتمر صحفي عالمي بمنظمة السلام العالمي التابعة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، يستعرض فيه تفاصيل الاحتفالية الكبرى التي ينظمها تيار الاستقلال خلال مشاركة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

و صرح المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال والنائب الأول لمنظمة السلام العالمية التابعة للأمم المتحدة، أن تيار الاستقلال بدأ في دعم الرئيس السيسي بمجرد وصوله إلى مطار نيويورك حيث كان أعضاء تيار الاستقلال يرفعون الاعلام المصرية وصور الرئيس السيسي واللافتات المؤيدة لسياساته أثناء مرور موكب الرئيس أمام المطار.

وقال الفضالي في تصريحات صحفية في نيويورك، حيث يرأس وفد تيار الاستقلال لدعم الرئيس السيسي، إن كل مصري سواء داخل البلاد أو خارجها يجب أن يفخر أمام العالم كله بصفة عامة وأمام الولايات المتحدة الامريكية بصفة خاصة أن رئيسه هو السيسي الذى رفع راية مصر أمام العالم كله وأكد للجميع أن مصر دولة مستقلة ولاتقبل أي تدخل من أي جهة أو دولة في العالم كله التدخل في شئونها الداخلية.

وأوضح الفضالي أن لقاء الرئيس السيسي مع بان كي مون، الأمين العام للأمم المتحدة أوضح فيه السيسي جميع الحقائق التي تدور داخل مصر وخارجها بكل شجاعة وقوة وكشف عن الاكاذيب والافتراءات التي يدعيها البعض كذبا عن الاوضاع الداخلية في مصر.

وأضاف المستشار الفضالي أن العالم كله سوف يشهد احتفالية تيار الاستقلال الكبرى أمام منظمة الأمم المتحدة خلال القاء الرئيس السيسي لكلمة مصر أمام الامم المتحدة غدا الاربعاء، مؤكدا أن هناك دعما كبيرا وغير مسبوق من الغالبية الساحقة من الشعب المصري العظيم لسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأدان الفضالي المحاولات الفاشلة لعناصر جماعة الاخوان، ممثلة في الاعتداء على الوفد الصحفي المصري الذي يقوم بالتغطية الاعلامية لمشاركة الرئيس السيسي في اجتماعات الأمم المتحدة، مشيدا بدور الاجهزة الامريكية في القبض على العناصر الارهابية من الذين قاموا بهذه الواقعة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان