إعلان

حزب السادات: كلمة السيسي ''تاريخية'' وتعيد مصر لمكانتها الرائدة

04:27 ص الخميس 25 سبتمبر 2014

الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي

كتب - عادل نصار:

اعتبر الدكتور عفت السادات، رئيس حزب ''السادات الديمقراطي'' كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم بأنها ''كشفت للعالم أجمع حقيقة ما دار ويدور بمصر''، وسعي الإدارة المصرية لتأسيس دولة مدنية ديمقراطية تبتعد عن قوى الظلام والتشدد والتخلف.

وأكد السادات في تصريحات صحفية، صباح اليوم الخميس، أن الرئيس واجه الحضور والعالم بكلمة تاريخية، تطرق خلالها لكل ما يثير مخاوفهم تجاه استقرار الاوضاع أو وضع الحريات بالقاهرة، مشيرًا إلى أن كلمة السيسي دحضت كل محاولات التنظيم الدولي للإخوان تدويل قضيتهم الزائفة، وتصوير وضعهم في مصر على أنه ''هولوكوست جديد''.

وأوضح السادات أن لغة السيسي بدا فيها موقع القوة وموقع المنتصر صاحب الرؤية لمواجهة الإرهاب والملم بما يحيط ليس بمصر فقط ولكن بالمنطقة العربية أجمع من مخاطر ومشكلات في العراق وسوريا، كما أن المطالبة بأن تكون مصر عضو في مجلس الأمن، يكشف كيفية تفكير السيسي لمصر وشعبها من أجل الدخول إلى مصاف الدول صاحبة القرار في العالم.

وأشار نجل شقيق الرئيس الراحل أنور السادات، إلى أن السيسي كان ولا يزال يراهن على المصريين وقد ربح رهانه أمام الجميع، مؤكدا أن التصفيق الحار له في نهاية حديثه وترديده شعار ''تحيا مصر''، رسالة شديدة اللهجة إلى كل من يفكر النيل من وحدة واستقرار الدولة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان