إعلان

بعثة الحج بوزارة البيئة تتوجه اليوم للأراضي السعودية

09:35 ص الجمعة 26 سبتمبر 2014

الحجاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - إسلام الجوهري:

يتوجه فوج من العاملين بوزارة البيئة، اليوم الجمعة، للأراضي السعودية لأداء فريضة الحج، وذلك بعد اجراء قرعة علنية بين العاملين المتقدمين بطلب الحصول على تأشيرات الحج من العاملين بالوزارة والفروع الاقليمية والمحميات، وذلك في اطار تنشيط الخدمات الاجتماعية المقدمة للعاملين بالوزارة.

وأوضح الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، أن النقابة بذلت أقصى جهدها للوصول إلى أفضل وأنسب العروض المقدمة من الشركات السياحية المنفذة لبرنامج الحج لتنفيذ برنامجا يناسب العاملين بالجهاز يراعي تقديم الخدمة المتميزة والسعر المناسب.

تم اجراء القرعة من خلال النقابة بحضور الدكتور أحمد أبو السعود الرئيس التنفيذي للجهاز، و آمال طه نائب رئيس النقابة، و محمد مدني أمين عام النقابة، وعدد من أعضاء النقابة، حيث توافر للجهاز عدد 32 تأشيرة مجانية للعاملين، وبحثت لجنة من النقابة طلبات الترشيح المقدمة من العاملين واختيار الطلبات المناسبة لاشتراطات وزارة الحج السعودية مع مراعاة كبار السن من العاملين لتضاءل فرص حصولهم على التأشيرة في السنوات القادمة ، وذلك قبل اجراء القرعة.

ومن ناحية أخرى وجه وزير البيئة والرئيس التنفيذي للجهاز، التهنئة للعاملين المتجهين لأداء مناسك الحج متمنين لهم كل الخير والعودة بسلامة الله إلى أرض الوطن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان