إعلان

محافظ الجيزة: لحوم الأضاحي متوفرة بـ 23 شادر و61 مجمع استهلاكي وبأسعار مناسبة

01:50 م السبت 27 سبتمبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتبت- هاجر عبدالناصر:

قام الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، اليوم السبت، بجولة على شوادر بيع اللحوم للاطمئنان على توافرها للمواطنين قبل عيد الأضحى المبارك في مناطق بالوراق وبولاق الدكرور وأشرف على رفع شوادر أقيمت فى نهر الطريق على كورنيش النيل بالوراق وأكد على ضرورة الالتزام بعدم التعدي على الطريق المخصص للسيارات .

وقال المحافظ في تصريحات له خلال الجولة أن الحكومة استوردت في الآونة الأخيرة ما يلزم لحاجة المواطنين من اللحوم لطرحها سواء من خلال الشوادر أو المجمعات الاستهلاكية وبأسعار مناسبة .

وأضاف أن المحافظة أصدرت تصاريح للشركات المستوردة للحوم لزيادة الكميات وتسويقها بسعر لا يتعدى 45 جنية للكيلو الكندوز بهدف توفير لحوم بلدية ومستوردة بأسعار مخفضة عن سعر السوق .

وأشار عبد الرحمن خلال الجولة التى رافقه فيها الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطري وأسامة السقعان رئيس حي بولاق الدكرور إلى وجود 23 شادر بأنحاء المحافظة لبيع اللحوم البلدية والضأن إلى جانب 61 مجمع استهلاكي تتوافر بها كافة السلع الغذائية التى يحتاجها المواطنين .

والتقى المحافظ بأهالي شارع العشرين الذين طالبوه بنقل موقف سيارات الأجرة إلى مكان أخر حيث كلف المحافظ رئيس حي بولاق الدكرور باختيار مكان أخر مناسب لوقوف سيارات الأجرة وإعادة تنظيمها حيث تتسبب هذه الميكروباصات في إيقاف حركة السيارات وتكدسها بالشارع الحيوي، كما شدد بتكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة بكافة الشوارع .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان