إعلان

وكيل وزارة السياحة :تم التعاقد على 350 أتوبيسا مكيفا لتصعيد الحجاج إلى عرفات

02:49 م الإثنين 29 سبتمبر 2014

تم التعاقد على 350 أتوبيسا مكيفا لتصعيد الحجاج إلى

مكة المكرمة- ( أ ش أ ):

أكد مصطفى عبد اللطيف وكيل وزارة السياحة والمشرف العام على بعثة الحج أنه تم التعاقد مع النقابة العامة للنقل بمكة المكرمة على 350 أتوبيسا مكيفا لتصعيد حجاج السياحة الى عرفات بنظام '' الرد الواحد '' حيث يكون الانتظار فى المواقف المخصصة لهم لنقل الحجاج فى النفرة من عرفات إلى مزدلفة بعد غروب يوم الجمعة القادمة .

ومن المقرر ان يتم تشكيل لجان للمرور على الحجاج فى أماكن إقامتهم اعتبارا من مساء اليوم الاثنين عقب صلاة العشاء ، للاطمئنان عليهم والتأكد من توافر كافة الخدمات والرعاية الكاملة لهم ، كما يقوم رؤساء البعثات النوعية '' السياحة – التضامن – الداخلية '' باستعراض خطة تصعيد الحجيج إلى عرفات الخميس القادم .

ومن جانبه ، أكد رئيس البعثة الطبية ،عدم وجود حالات وبائية بين المصريين ، مشيرا الى توفير الادوية اللازمة والعيادات المتنقلة فى مخيمات الحجاج المصريين فى عرفات ، بالاضافة الى الاطباء المرافقين للحجاج فى المخيمات .

ومن المقرر أن يعقد الدكتور محمد مختار جمعه، وزير الأوقاف ورئيس البعثة المصرية اجتماعا مساء اليوم الاثنين مع رؤساء البعثات النوعية والبعثة الإعلامية لاستعراض موقف الحجاج المصريين من حيث التسكين والإعاشة والحالة الصحية للحجاج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان