إعلان

الكهرباء توضح حقيقة وجود أعطال بالسد العالي

10:48 م الخميس 04 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

نفى الدكتور محمد اليماني، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، وجود أي أعطال أو أضرار بشأن السد العالي أثرت على انقطاع التيار الكهربائي اليوم الخميس، لافتًا النظر إلى أن وزير الكهرباء موجود منذ حدوث انقطاعات الكهرباء في مركز التحكم الرئيسى للكهرباء حتى الآن.

وأفاد خلال اتصال هاتفي لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الخميس، بأن هناك عطلًا فنيًا مفاجئًا تسبب في انقطاع الكهرباء بعدة مناطق، ويتم الآن إعادة الكهرباء تباعًا للمناطق التي عانت من الانقطاع، مع إجراء التحقيقات اللازمة للتوصل إلى أسباب هذه الأعطال .

وأوضح أن أعمال الصيانة التي تمت صباح اليوم كانت وفقًا لجدول زمني محدد مسبقًا، مشيرًا إلى أنه من النادر أن يحدث خلال هذه المناورات حدوث أي أعطال، مؤكدًا إنه تم إعادة توصيل الدوائر التي فصلت وتوصيل التغذية لمحطات الكهرباء.

وتابع اليماني أنه تم إعادة التيار الكهربائي بالفعل لبعض المناطق والآن يتم إعادة التوصيل إلى بقية المناطق تباعًا في الوزارة تعطي أولوية في استعادة الطاقة الكهربائية للمناطق الحيوية والهامة، لافتًا إلى أنه من الناحية الفنية لا يمكن إعادة الكهرباء مرة واحدة إلى كافة الأنحاء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان