إعلان

ماسبيرو يرفع حالة الاستعداد لتغطية إخبارية موحدة لذكرى ثورة 25 يناير

10:09 ص الخميس 22 يناير 2015

مبني اتحاد الإذاعة والتليفزيون

كتب- مصطفى المنشاوي:

قالت صفاء حجازي رئيس قطاع الأخبار، إن جميع القطاعات بالاتحاد ترفع حالة الاستعداد لتغطية الاحتفال بالذكرى الـ''4'' لثورة 25 يناير، بنفس الكفاءة التي عمل عليها التليفزيون المصري في الاحداث السابقة والتي حظت بإشادة جميع الهيئات والمؤسسات بتغطية ماسبيرو خلال فعالياتها، من خلال عرض افلام تسجيلية عن الأحداث، واستضافة العديد من الفنانين والمثقفين وشباب الثورة.

وأضافت حجازي، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الأربعاء، أنه تم عقد اجتماعا مع رئيس الإذاعة المصرية، رئيس قطاع التليفزيون، رئيس قطاع المتخصصة، خلال هذا الأسبوع لضمان الظهور بشكل متميز خلال تغطية الاحتفال، في جميع المؤسسات التي ستشارك في هذا اليوم العظيم.

وأشارت رئيس قطاع الأخبار إلى أن القطاعات المعنية باتحاد الإذاعة والتليفزيون استعدت بخطة إعلامية جيدة لجذب المشاهدين والمستمعين، من خلال أعداد فترة مفتوحة يتمك استضافة خبراء مؤكدا أن هناك نماذج وأشكال جديدة للتغطية تليق بالذكرى الـــ4 للاحتفال بثورة 25 يناير.

وأكدت حجازي، أنه تم الاتفاق على أن يكون يوم الاحتفال بضم فقرات مفتوحة لجميع القنوات التليفزيونية والشبكات الإذاعية من خلال تغطية إخبارية موحدة على مدار اليوم وإذاعة نشرة إخبارية كل ساعة وذلك من خلال شبكة المراسلين وسيارات الإذاعة الخارجية بالقاهرة والمحافظات لمتابعة الاحتفالات ونقل فرحة المصريين في كافة ميادين مصر واستضافة صحفيين وخبراء سياسيين للتعليق على هذه الاحتفالية.

وقالت حجازي، إن قطاع المتخصصة، سيقدم تغطية حية ومباشرة بكافة قنواته وتطويع البرامج لنقل هذه الاحتفالية في بث مباشر من كافة المحافظات والميادين مع المصريين فى الداخل والخارج.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان