إعلان

بالفيديو- المطرية تشتعل.. حرائق وقطع للطرق وسقوط قتلى ومصابين

04:30 م الأحد 25 يناير 2015

محاولة اطفاء سيارة مشتعلة بالمطرية

كتب – علاء أحمد :

شهدت منطقتي المطرية وعين شمس اليوم، في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، أحداث دامية، واشتباكات بين قوات الأمن وأنصار الإخوان الذين خرجوا بمسيرات بالألاف تجوب الشوارع، مما أسفر عن سقوط عدد من الإصابات وأنباء عن وفاة 3 من المشاركين بالمسيرة.

اعتقالات عشوائية

بدأت قوات الشرطة حملة اعتقالات عشوائية للمشاركين في مسيرة مزلقان عين شمس، بالإضافة إلى قيامها بتمشيط أمني لشوارع المطرية وعين شمس وأنباء عن مقتل ٣ بالمطرية.

طائرات الشرطة تحلق

حلقت طائرات الشرطة أعلى منطقة عين شمس والمطرية، أثناء تظاهر الالاف من أنصار الإخوان، الذين أطلقوا الألعاب النارية والشماريخ .

قطع الطريق

قطع أنصار جماعة الإخوان طريق الونش بمنطقة عين شمس الغربية ، بعد أن قامت قوات الشرطة بإطلاق طلقات الخرطوش، مما ادى إلى وقوع عدد من الاصابات و أنباء عن سقوط قتيل.

وقام المتظاهرين بإشعال اطارات السيارات و قطع الطريق بها مما أدى إلى شلل مروري بالمنطقة، فيما خرجت مسيرة جديدة من مسجد باسم بالمطرية، تضم العشرات من أنصار الإخوان و تجوب بالشوارع الجانبية للمنطقة

إغلاق المترو لدقائق

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عزل محطة عين شمس عن الخط الأول، وذلك حرصاً على سلامة المواطنين ومرفق مترو الأنفاق بعد استخدام الإخوان للأسلحة من أعلى كوبري أحمد عصمت بالمحطة.

وأضاف أحمد عبد الهادي، المتحدث الإعلامي للشركة، أنه تم تشغيل الخط الأول ''حلوان - المرج'' على جزئين، الأول من محطة حلوان حتى محطة المطرية، والجزء الثاني من عزبة النخل حتى المرج.

وبعد دقائق أعلنت الشركة إعادة تشغيل محطة مترو عين شمس، وانتظام حركة القطارات بالخط الأول وتم إعادة تشغيله بالكامل من محطة حلوان وحتى محطة المرج.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان