إعلان

غدا.. انطلاق الحملة القومية لحماية نهر النيل

08:22 م الأحد 04 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سليم:

أعلنت وزارة الموارد المائية والرى انطلاق الحملة القومية لحماية نهر النيل اعتبارا من غد الإثنين بحضور عدد من كبار المسئولين والشخصيات العامة.

وقال حسام المغازي وزير الري والموارد المائية، إن غدا الإثنين سيشهد حدثا مهما بالوزارة وهو إطلاق الحملة القومية لحماية نهر النيل بالاشتراك مع عدد من الوزارات والنقابات والمجتمع المدني والفنانين.

وحث وزير الري - في تصريح له - كل أفراد الشعب على المشاركة في حماية نهر النيل .. موضحا أن وزارة الري وحدها لا تكفي لحماية النهر الذي يبلغ طوله 1500 كيلو إضافة إلى 50 ألف كيلو متر ترع ومصارف، مؤكدا أن وزارة الري هي الخادمة لنهر النيل وليست حارسة له.

وأضاف "لو كل الموظفين بالوزارة وقفوا علشان نحرس نهر النيل من التعديات.. العدد مش هيكفى لحراسته" .. مؤكدا أنه سيتم رصد مكافأة لأى مواطن يبلغ بأى تعديات على نهر النيل.

ووصف المغازى انطلاقة الحملة غدا بانه تظاهرة وطنية فى حب نهر النيل لاستعادة مكانته الحضارية بمشاركة كل رموز وفئات المجتمع و مؤسستى الازهر الشريف والاوقاف والكنيسة والكتاب والمفكرين وشرطة المسطحات ورؤساء الاحزاب والجامعات و التربية و التعليم والنقابات والفنانين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان