إعلان

حزب مستقبل وطن يواصل جولاته الانتخابية المكثفة بالبحيرة

01:29 ص الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

واصل محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، جولته الانتخابية بمحافظة البحيرة لليوم الثاني على التوالي لدعم مرشحي الحزب وعرض رؤى وتطلعات الحزب للنهوض بالدولة للمواطنيين.

وشارك بدران، والوفد المرافق له، وعلى رأسه الدكتور أحمد نجيب، مسئول قطاع غرب الدلتا، ومحمود مرعي، أمين عام المحافظة، وأحمد عوف عضو الهيئة العليا بالحزب بالمؤتمر الانتخابي الذي نظمته أمانة الحزب بـ "ايتاي البارود" لدعم العقيد محمد شوقي بدر، وصبري عبد السلام، مرشحي الحزب عن دائرة ايتاي البارود وشبرا خيت، وعصام القاضي عن دائرة المحمودية، وعبد الرؤوف الطنيخي عن دائرة مركز وبندر دمنهور.

وقال بدران، إن الفترة الحالية تتطلب من الجميع التكاتف وإعلاء المصلحة الوطنية من أجل العبور بالوطن لبر الأمان، مؤكدًا أن نجاح الانتخابات القادمة يعني مرور مصر من عنق الزجاجة التي تعيش بها خلال السنوات الماضية.

وشدد بدران، خلال كلمته بالمؤتمر، على ضرورة المشاركة في الانتخابات واختيار ممثلين أقوياء أيًا كان صفتهم شريطة توافر الوطنية عندهم، مشيرًا إلى أن برنامج "مستقبل وطن" الانتخابي لا يقتصر على كونه شعارات وهمية وغير قابلة للتنفيذ مثل باقي الأحزاب ولكنه مرتبط بجداول زمنية للتحقيق على أرض الواقع.

وأضاف رئيس الحزب، أن "مستقبل وطن" سيخوض انتخابات المحليات القادمة بنسبة 100 % من المرشحيين لأن البرلمان يحتاج لاستكمال مسيرته لمجلس محلي قوي وعلى دراية بمشاكل المواطنيين.

واختتم بدران جولته بالمحافظة بالمشاركة في المؤتمر الانتخابي الحاشد الذي حضره المئات من أهالي وجميع القيادات الشعبية بالمحافظة، لكل من أحمد الفيشاوي، وعمرو الزقم، مرشحي عن دائرة كفر الدوار، والذي تلاه مسيرة حاشدة سيرا على الأقدام بشوارع المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان