إعلان

الشوبكي يعتزم تقديم بلاغ للنائب العام ضد "تجاوزات منافسيه"

11:10 ص الأحد 25 أكتوبر 2015

كتب- إبراهيم عياد:

قال الدكتور عمرو الشوبكي المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة العجوزة، إنه يحتفظ بحقه القانوني في اللجوء إلي القضاء وتقديم بلاغ إلى النائب العام ردًا على ما وصفه بتجاوزات المنافسين على قناه صدى البلد مساء السبت، وما صدر منهم من سب وقذف، وإتهامات مرسله لا دليل واحد عليها، هذا بالإضافة إلى الترويج لأكاذيب لا أساس لها من الصحة.

وشدد بيان صحفي صادر عن حملة الشوبكي اليوم الأحد، إن الشوبكي يجدد التزامه بالقانون، وبقواعد المنافسة الانتخابية الشريفة وباحترام أبناء دائرته بلا تمييز .

ودعا الشوبكي جميع أهالي الدائرة وخاصة الشباب منهم للذهاب إلى صناديق الاقتراع، وتوجيه رسالة قوية تؤكد أن المبادئ والقيم تتنصر على حملات التشويه الممنهجة والمتعمدة التي يستخدمها البعض للنيل من كل شريف يسعي إلي خدمة هذا الوطن.

وفي سياق متصل، هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عمرو الشوبكي المرشح بانتخابات مجلس النواب عن دائرة العجوزة، متهمًا إياه بمناصرة جماعة الإخوان، قائلًا: "هو من كان ينفذ برنامجهم خلال فترة رئاسة محمد مرسي الرئيس الأسبق، وعشان حصوله على نسب كبيرة من الأصوات وصف الإخوان بالإرهابيين، وباع عشيرته".

وقال منصور -خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد"- أمس السبت، إن هناك تصريحات اعلامية للشوبكي قال فيها إن الديمقراطية تم تجميدها في مصر عندما عُزل محمد مرسي، وما حدث انقلاب على الشرعية".

ومن جانبه، نفى الشوبكي انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، مؤكداً أن أعضاء الجماعة نفسهم يعلمون أنه رافضاً لسياساتهم.

وأضاف الشوبكي -خلال حواره في برنامج "هنا العاصمة" على فضائية "سي بي سي" أمس السبت- "أن جماعة الاخوان المسلمين غير قانونية، وتمارس الإرهاب والعنف، وتشمت في مصائب المصريين، كما أنها متآمرة على الوطن، فكيف لي ان اكون منهم"، مؤكداً انه فقط يريد الحفاظ على وحدة نسيج المجتمع وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء".

وتابع الشوبكي: "انا ارفض المحاكمات الثورية في العموم، وضد عزل السياسيين المعبرين عن رفضهم لأوضاع معينة داخل البلد"، مشيراً إلى انه لم يهتف في حياته "يسقط حكم العسكر".

يذكر أن الدكتور عمرو الشوبكي سيخوض جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية عن دائرة العجوزة، ضد كلًا من أحمد مرتضى منصور، وسيد جوهر، والمقرر لها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان