إعلان

أول تعليق لباسم يوسف على وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق

03:55 م الجمعة 30 أكتوبر 2015

كتب- باسل محمود:

علق الإعلامي الساخر باسم يوسف، على بيان قناة النهار، الذي أعلنت فيه تعليق اذاعة برنامج "صبايا الخير" للاعلامية ريهام سعيد، بعد أزمتها الأخيرة المعروفة بـ"أزمة فتاة المول"، قائلاً :" فكر قناة النهار ان الموضوع مش مجرد حلقة واحدة.ده منهج في القذارة و التدليس الإعلامي وإهانة لأخواتنا السوريين و الهاء الناس بالجن و الشعوذة".

وأضاف باسم يوسف في تغريدة على موقع "تويتر"، "نرجو أن قناة النهار ما تتعاملش بطريقة المسكنات وترجع برنامج مستواه يادوبك في صدى البلد".

وكانت قد أعلنت شبكة تليفزيون النهار، في بيان رسمي، إلغاء حلقة اليوم بين الإعلامي خالد صلاح والإعلامية ريهام سعيد.

كما قررت تعليق إذاعة برنامج صبايا الخير وفتح تحقيق موسع بشأن الحلقة المثار بسببها الجدل.

وأكدت شبكة تليفزيون النهار اعتذارها لكل من استاء من الحلقة المذكورة، وتؤكد على احترامها لكل سيدة وفتاة من بناتنا وأهالينا وشعبنا الكريم، قائلاً إن "كل مشاهدينا وأهالينا هم تاج على رؤسنا سنظل نحترمهم ونقدرهم، نعتذر للجميع مره أخرى".

يشار إلى أن حلقة الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" المذاع على فضائية النهار، بشأن تعرض فتاة للتحرش الجنسي والضرب من قبل أحد الشباب، أثارت جدلا واسعاً في وسائل الاعلام المختلفة، وعبر عدد من الإعلاميين والسياسيين ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عن رفضهم واستنكارهم لما فعلته ريهام سعيد في برنامجها، وعرضها لصور شخصية لما يطلق عليها بـ "فتاة المول".

Capture-7

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان