إعلان

البيئة: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 8 لانشات وعائمتين مخالفة

06:02 م الجمعة 30 أكتوبر 2015

اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 8 لانشات وعائمتين مخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أعلنت وزارة البيئة عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 8 "لانشات نزهة" وعائمتين نهرية، مخالفة للاشترطات البيئية وذلك خلال الحملات التفتيشية للإدارة المركزية للتفتيش البيئي بوزارة البيئة بالتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات وشرطة السياحة للاسبوع الحالي.

ومن المقرر أن يستمر تنفيذ الحملات التفتيشية - التي يشرف عليها مستشار وزير البيئة لشؤون التفتيش محمد بهلول - بشكل دوري من كل شهر على العائمات واللنشات والمنشآت المطلة على النهر؛ للحد من ارتكاب أية مخالفات بيئية تختص بالتلوث الضوضائي.

وأوضح رئيس الشئون القانونية بوزارة البيئة عامر اسماعيل - حسب بيان للوزارة اليوم - أن الإجراءات القانونية المتخذة ضد مرتكبي مخالفات الضوضاء تأتي نفاذا ﻷحكام الماده (42) من قانون البيئة رقم (4) لسنة 1994 والمعدل بالقانون (9) لسنة 2009 والتي تحظر علي الجهات والأفراد عند مباشرة الانشطة أيا كانت أو تشغيل اﻻﻻت والمعدات وآﻻت التنبية ومكبرات الصوت عدم تجاوز الحدود المسموح بها في القانون .

وأضاف أن القانون فرق بين الضوضاء في المناطق السكنيه فجعلها في حدها الأدنى وفرق بين النهار والليل، وبين المناطق الصناعية والخدمية وفرض عقوبة الغرامة المنصوص عليها في المادة (87 - فقرة 1) والتي تصل الغرامة فيها إلى 2000 جنيه ومصادرة الأجهزة والمعدات المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان