إعلان

بالفيديو.. النور: ليس في قوائمنا أم قيصر ولا أبو قيصر ونتعرض لدعاية سخيفة

09:51 ص الأحد 04 أكتوبر 2015

كتبت - سحر عزام :

نفى محمد صلاح خليفة، المتحدث باسم حزب النور، ما تردد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن ترشح سيدة باسم "أم قيصر" على قوائم الحزب بغرب الدلتا، مؤكدا أن قوائم حزب النور تخلو من هذا الأسم.

وأضاف خليفة في مداخلة هاتفية لبرنامج "البيت بيتك" المذاع على قناة "Ten" مساء أمس السبت :"هذا أمر مضحك فلا توجد في القائمة أم قيصر ولا أبو قيصر، والأسماء المرشحة في دائرة غرب الدلتا معروفة، وهذا نوع من التشويه الذي يتعرض له حزب النور ودعاية سخيفة ضد الحزب".

وأوضح المتحدث باسم حزب النور أن الحزب لن يقوم بنشر صور المرشحين ولا المرشحات على قوائم الحزب في الانتخابات البرلمانية المقبلة وأن الحزب سيعتمد على إعلان برامج المرشحين، مؤكدا أن المواطن سيستفيد أكثر ببرنامج المرشح أكثر من صورته.

ولفت محمد صلاح خليفة بعد ذلك لأحقية مرشحي حزب النور في نشر صورهم كدعاية خاصة بهم إذا أرادوا ذلك، مشيرًا لنشر سلوى شوقي مرشحة حزب النور القبطية بالبحيرة صورها في الدعاية الانتخابية لها.

وعن الجدل حول ترشح المنتقبات، أكد المتحدث باسم حزب النور أن هذا الأمر لا يخالف القانون ولا الدستور وأن الدستور كفل لكل مواطن حرية مباشرة الحقوق السياسية وأن للمواطن الحرية في الاختيار من خلال صندوق الانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان