إعلان

بالفيديو.. أحد أبطال حرب أكتوبر: السيسي أول رئيس يشيد بجيل 73

11:38 ص الثلاثاء 06 أكتوبر 2015

اللواء مجدي شحاته المحلل السياسي والعسكري

كتبت-عبير القاضي:

قال اللواء مجدي شحاته، المحلل السياسي والعسكري وأحد أبطال الصاعقة في حرب أكتوبر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس بعد السادات يشيد بجيل حرب أكتوبر 73، لافتاً إلى أن المصريين دائما ما يغفلون دور العرب معهم في نصر أكتوبر، حسبما قال.

وأضاف شحاته خلا مداخلة هاتفية في برنامج''صباح اون '' على فضائية '' اون تي في'' اليوم الثلاثاء، أن تعاون الجيش والشعب في حرب أكتوبر هو أحد الأسباب الرئيسية في النصر، مؤكداً أن للدول العربية دور مهم أيضا في النصر سواء الجزائر وليبيا حيث أنهم أمدوا مصر بالأسلحة والطائرات في هذه الحرب.

وتابع بطل حرب أكتوبر، أن الحرب لم تكن بين مصر واسرائيل، ولكن كانت بين العرب والكيان الصهيوني، مؤكداً أن ثورة 30 يونيو، فوّقت الشعب المصري من سلبيات كبيرة كانت تحاصره.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه العديد من الرسائل الهامة من الكلية الحربية لأبناء الشعب المصري في إطار الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، كان أولها توجيه التحية والتقدير لمقاتلى مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء لمصر وشعبها وأدوا الأمانة فى الدفاع عن مصر وشعبها وحرروا الأرض بعد يونيو1967.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان