إعلان

وزير الزراعة يؤكد على ضرورة مكافحة الفساد

06:35 م الأحد 01 نوفمبر 2015

القاهرة- (أ ش أ):

شدد الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على ضرورة مكافحة الفساد والضرب بيد من حديد على كل من تسول نفسه ارتكاب أية جرائم مالية او إدارية، أو مخالفة القواعد والتعليمات بالوزارة، لافتًا إلى أن بابه مفتوح يوميًا أمام كافة الموظفين والأخوة المزارعين لحل مشاكلهم.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير اليوم الأحد، للمرة الثانية بالسيدة منى ثروت الموظفة بوزارة الزراعة، وذلك طبقا للموعد الذي حدده رئيس الوزراء لحل مشاكل السيدة، والذي أثير حولها جدلا في وسائل الإعلام، بعد أن تم الاعتداء عليها من قبل أحد الضباط، أثناء محاولتها مقابلة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لتقديم شكواها.

وذكرت وزارة الزراعة، في بيان صحفى، ان الوزير استمع إلى صاحبة الشكوى، ووعدها بحلها فورًا، وأبدت السيدة ارتياحا كبيرا بعد مقابلة وزير الزراعة للمرة الثانية، مؤكدة أن الوزير كان سباقًا في تحقيق رغبتها، حيث استصدر قرارا بمنشور لتحقيق العدالة والمساواة في توزيع المكافأة والحوافز بين الموظفين بالوزارة.

وأوضحت أن الوزير عمم المنشور على كافة القطاعات والهيئات والشركات التابعة للوزارة، وهي ما كانت تعاني منه في السنوات الماضية، كما وعدها بحل مشكلة ترقيتها من الدرجة الخامسة إلى الرابعة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان