إعلان

وزير التنمية المحلية: تفعيل مكاتب خدمة المواطنين بالمحافظات

10:57 ص الجمعة 06 نوفمبر 2015

القاهرة - (أ ش أ)

طلب الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، من المحافظين تفعيل مكاتب خدمة المواطنين فى دواوين عموم المحافظات، وبحث الشكاوى والاقتراحات المقدمة من المواطنين فضلاً عن وجود أماكن لائقة لإستقبالهم .

وأشار الوزير - في تصريحات صحفية له اليوم - الى ضرورة فتح كافة وسائل الاتصال الممكنة مع المواطنين خاصة فى المناطق الأشد احتياجاً سواء من خلال خطوط التليفون او الايميل او أية وسيلة اتصال أخري ، وتكليف احد العاملين بالمكتب بالتواصل إلكترونياً على أن يتم وضع أرقام التليفون وعنوان الايميل على الصفحة الرسمية لكل محافظة .

وأوضح أن مكاتب خدمة المواطنين بالمحافظات ستقدم تقارير دورية عن الشكاوى والاقتراحات التى تصلهم من المواطنين وما قام به كل مكتب لحل هذه الشكاوى او تقديم الاقتراحات الى الوزارات المختلفة ، لافتاً الى أن الزيارات المفاجئة لمتابعة سير عمل هذه المكاتب سيكون على أولويات عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة .

وأكد بدر ضرورة أن تفتح هذه المكاتب أبوابها أمام المواطنين للاستماع الى مطالبهم وبحث مشاكلهم وحلها بعيداً عن اى وعود زائفة حتى لا يفقد المواطن الثقة فى المسئول ، مع التأكيد على أهمية المصداقية والشفافية فى الإجابة عن الشكاوى وحسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان